خادم الحرمين يصل مكة المكرمة لقضاء العشر الأواخر من رمضان ولي العهد السعودي والسراج بحثا في تطورات ليبيا

0

الرياض – وكالات: وصل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، إلى مكة المكرمة قادماً من جدة، لقضاء العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك بجوار بيت الله الحرام.
وكان في استقباله، لدى وصوله قصر الصفا، الأمير فيصل بن تركي بن عبدالله، ومستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، ونائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، ووكيل إمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للحقوق الأمير فيصل بن محمد بن سعد.
كما كان في استقباله عضو هيئة كبار العلماء المستشار في الديوان الملكي الشيخ الدكتور صالح بن حميد، وعضو هيئة كبار العلماء المستشار في الديوان الملكي الشيخ عبدالله المنيع، والرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، وعضو هيئة كبار العلماء المستشار في الديوان الملكي الشيخ الدكتور سعد الشثري، وأمين العاصمة المقدسة محمد القويحص، وعدد من المسؤولين.
في غضون ذلك، بحث ولي العهد السعودي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان، مع رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية فائز السراج، في تطورات الأوضاع على الساحة الليبية.
وذكرت وكالة الأنباء السعودية “واس” أن ذلك جاء خلال لقاه عقده الجانبان في مدينة جدة السعودية، تناول المساعي المبذولة تجاه الأوضاع في ليبيا بما يحقق الأمن والاستقرار فيها.
من جانبه، بحث وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية والاقتصادية بالسعودية عادل مرداد، مع رئيس مندوبية الاتحاد الأوروبي لدى المملكة ميكيلي تشيرفوني دورسو، في أوجه التعاون المشترك وعددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
وذكرت “واس” أن اللقاء حضره سفير فرنسا لدى السعودية فرانسوا غوييت، وسفير ألمانيا لدى المملكة ديتر هالر، ونائب سفير بريطانيا لدى المملكة ريتشارد ويلداش.

الأمير محمد بن سلمان يستقبل رئيس المجلس الرئاسي الليبي فايز السراج (واس)
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة عشر + 20 =