خالد العجيرب نصّاب وانتهازي في “زمانا خرابهي” تُعرض في البحرين بمشاركة بهمن ومرسي وبوصخر وسلاف

0 8

كتب – فالح العنزي:

يقود الفنان الكوميدي خالد العجيرب مجموعة من الممثلين الخليجيين في بطولة المسرحية الفكاهية “زمانا خرابهي” من تأليف علي العويناتي، وانتاج وإخراج شقيقه حسين العويناتي وعبدالله الصران، ومن المتوقع أن تبدأ عروضها على مسرح “المدرسة الهندية” في مملكة البحرين، بعد أن انضم إلى فريق عملها الممثل المصري علاء مرسي.
وعن انضمامه للمسرحية قال العجيرب: “بعدما تلقيت الدعوة من المنتج العويناتي أبديت الموافقة على المشاركة، خصوصا انها تجمع مجموعة من الممثلين الشباب، منهم عبدالله بهمن وخالد بوصخر من الكويت وسلاف خليل من العراق، ومجموعة اخرى من الممثلين المميزين، إلى جانب مشاركة الفنان المصري علاء مرسي، وهو أحد نجوم المسرح والكوميديا المعروفين والقريب دوما من الجمهور الخليجي، حيث سبق أن كان له العديد من التجارب المسرحية والسينمائية في الكويت ودول الخليج.
وأضاف خالد: المسرحية خفيفة وغير معقدة، وتحمل فكرة بسيطة جدا، والغريب أنه عندما شرعنا في البروفات اكتشفت أن الفكرة بعيدة كل البعد عن الأجواء الهندية، وإنما قريبة من الاسم “زمانا خرابهي”، وهما كلمتان باللغة الهندية معناهما “زمان غير جيد”، والأحداث تكشف عن العم الذي يقوم بالاستيلاء على أموال شقيقه المتوفي، ويحاول أن يظهر الجانب الطيب منه تجاه أبناء أخيه الأيتام، لكنه في الحقيقة عكس ذلك تماما، وهو رجل نصاب ومحتال وانتهازي، واستطرد العجيرب: طبعا هذا المحتال هو أنا.
موضحا أنه يحاول وفريق عمل المسرحية إضافة بعض المشاهد حسب ما يتسع لديه من وقت، من أجل تفعيل الشخصية الهندية بشكل جميل.
ونفى العجيرب أن تكون مشاركته في “زمانا خرابهي” تعني ابتعاده عن مسرح طارق العلي، وأكد: إنما هي تجربة جديدة ومستحقة، ومتى ما وُجد العرض المناسب مع العلي سألبي فورا، مشيرا إلى أن العلاقة التي تجمعه مع “بو محمد” علاقة أخوة ومحبة وتتجاوز المجال الفني.
وعلى صعيد التلفزيون أوضح العجيرب أنه كان قد اعتذر عن المشاركة في بطولة الدراما الكوميدية “الحزرة” مع الفنان عبدالرحمن العقل لسفره المسبق، وعندما تلقى العرض أبدى اعتذاره الشديد الذي تقبله العقل برحابة صدر، كونه ممثل كبير ومحترم ويعي تماما الالتزامات المسبقة.
واستدرك: لكننا اتفقنا على عمل جديد بعد اجازة العيد، وسنكشف عن تفاصيله قريبا.
من جهة ثانية تلقى العجيرب عرضا للمشاركة في بطولة فيلم سينمائي مع المخرج عبدالله السلمان، قال عنه خالد: سعيد جدا لما أسمعه من ردود فعل على الفيلم السينمائي “أبو عيون” للمخرج السلمان، وبطولة أحمد العونان، عبدالله بهمن، وخالد مظفر، وأضاف: نعم لم أتمكن من مشاهدة الفيلم، لكن ردود الفعل التي أسمعها تثلج قلبي، خصوصا أن العونان “لاعب حلو” في الفيلم. وتابع قائلا: كانت لي تجارب مع نفس فريق الفيلم وقد كانت موفقة، وقدمها السلمان كإنتاج خاص، فهو رجل يعمل بمفرده.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.