خالد بن حمد: اسم البحرين حُفر بحروف من ذهب

0 129

عبر الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، عن سعادته الغامرة بتتويج منتخب بلاده بلقب النسخة 24 من دورة كأس الخليج.
وقال الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: “نعتز ونفتخر بالإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب، والذي يعد ثمرة من ثمار الدعم اللا محدود التي تحظى به الرياضة البحرينية من ملك البحرين الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة، والذي أسهم في إحراز المنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب الرياضية نتائج مشرفة في المشاركات الإقليمية والقارية والدولية، والذي عزز من مكانة مملكة البحرين على الخارطة الرياضية”.
وتابع آل خليفة: “إن ما تحقق من نتيجة مشرفة هو نتاج حي لما رسمه الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من رؤية للنهوض بالكرة البحرينية، ليبدأ معها تحقيق أول بطولة كروية في العصر الذهبي، عبر تتويج المنتخب الوطني بلقب النسخة التاسعة من بطولة غرب آسيا التي أقيمت أغسطس الماضي بالعراق.
وأكد أن لاعبي المنتخب صنعوا مجدا جديدا، بعد أن حفروا اسم مملكة البحرين بأحرف من ذهب في سجلات كأس الخليج، ليتوجوا أبطالا وبجدارة واستحقاق لنسختها رقم 24، ويدخلوا بذلك التاريخ من أوسع أبوابه في هذه البطولة العريقة.

You might also like