خالد عبدالرحمن انضم إلى مطربي حفلات “أون لاين”

0 52

أعلن الفنان السعودي خالد عبدالرحمن، عن استعداده لأحياء حفل غنائي “أون لاين”، ضمن حفلات “مكملين معاكم”، وذلك يوم الخميس المقبل، بعد تأجيله من الأسبوع الماضي، بسبب حفل الفنان جورج وسوف، العائد إلى الحفلات المباشرة بعد غياب.
يبدأ حفل الفنان خالد عبدالرحمن في العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويأتي هذا الحفل ضمن حفلات موسم الصيف، التي يحييها نخبة من نجوم الغناء الخليجيين والعرب في بث مباشر “لايف” من منازلهم أو بعض المسارح الخاصة بهم، للترفيه عن الجمهور وتعويضه عن غياب الحفلات في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.
وينتظر أن يؤدي الفنان خالد باقة متنوعة ومنتقاة من أجمل أغنياته الخليجية القديمة والحديثة من أبرزها “قسى وقتك”، “انتى أجمل”، “عشق بدوي”، “وشلون مغليك”، “ياعذابي”، “صارحيني”، و”خدني بقايا جروح”، وفق صحيفة “اليوم السابع”.
الجدير بالذكر، أن الفنان خالد عبدالرحمن، أشاد بتوجيهات خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بشأن تمديد حظر التجول للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، مؤكدا ان هذا يأتي في إطار حرص القادة على السلامة والامان.

You might also like