ختام نسائية “ثمانين في المئة” اليوم

0

كتب- سوزان ناصر:

تختتم مساء اليوم منافسات النسخة الثالثة للبطولة الرمضانية النسائية التي تنظمها مؤسسة “ثمانين في المئة” لكرة القدم، على استاد جابر بمشاركة 16 فريقاً بإقامة المباراة النهائية التي ستجمع “جاكوارز” حامل اللقب مع نادي الفتاة.
وتأهل “جاكوارز” الى النهائي من فوزه أول أمس على “فاموس”2-1 فيما أنهى فريق نادي الفتاة مشوار “السبعينات” بالفوز عليه 3-1، وبناء عليه يتنافس “جاكوارز” مع نادي الفتاة على اللقب، فيما يلعب “السبعينات” مع “فاموس” في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي أقيمت مساء أمس.
وقالت عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة رئيسة اللجنة النسائية فاطمة حيات: “المنافسة كانت قوية خصوصاً في اللقاء الذي جمع “جاكوارز” مع “فاموس” في الدور نصف النهائي وقدم كل فريق ما لديه من إمكانات فنية من أجل الظفر بنتيجة اللقاء والتأهل الى المباراة النهائية”.
وأضافت ان هناك الكثير من الفعاليات مساء اليوم عقب المباراة النهائية وتتويج البطل باللقب، مؤكدة أن الرياضة النسائية وكرة القدم في الطريق الصحيح نحو تحقيق الأهاف.
اما المديرالعام وإحدى مؤسسات “ثمانين في المئة” راوية الهاجري فقالت أن البطولة شارك فيها 16 فريقاً يمثلون القطاعين الحكومي والخاص وبدعم من وزارة الشباب والهيئة العامة للرياضة واتحاد كرة القدم ورئيسة اللجنة النسائية في الاتحاد فاطمة حيات.
وأكدت أن أهم أهداف المسابقة هو تنظيم بطولة نسائية على مستوى عال من المهنية والحرفية، وأن هناك طموحا بأن تتحول إلى بطولة إقليمية تشارك فيها جميع الفرق والأندية العربية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

6 + 4 =