خدمات إعلانية

0

NBK : فرصة لربح سيارة من اختيار العميل عند استخدام البطاقات الإئتمانية

يواصل بنك الكويت الوطني مكافأة عملائه من خلال الحملات والعروض المميزة، ومنها الحملة الصيفية التي أطلقها في شهر مايو الماضي، حيث يوفر للعملاء فرصة مميزة للحصول على سيارة من اختيارهم. ويقدم “الوطني” من خلال هذه الحملة، فرصة للعملاء للدخول في سحب والفوز بسيارة من اختيارهم عند استخدام بطاقات الوطني الائتمانية داخل الكويت سواء في المحلات التجارية أو التسوق عبر مواقع الإنترنت أو للسحب النقدي، فضلاً عن استخدام البطاقات الائتمانية والسحب الآلي خارج الكويت.
ويحصل العميل على فرصة واحدة لدخول السحب مقابل كل 1 دينار يتم انفاقه محلياً باستخدام بطاقات الوطني الإئتمانية وثلاث فرص عند استخدام بطاقات الوطني خارج الكويت. وفي سياق تعقيبها على هذه الحملة، قالت رئيس مجموعة المنتجات والتسويق في بنك الكويت الوطني، هنادي خزعل: “نسعى دوماً للبحث عن وسائل جديدة ومبتكرة لمكافأة العملاء، وقد أردنا من خلال هذه الحملة أن نقدم للعملاء ليس فقط فرصة لربح سيارة، بل نمنحهم أيضاً فرصة اختيار مواصفاتها. علماً أن السحب سيتم في نهاية شهر سبتمبر، حيث سنعلن عن أسماء 5 رابحين والدخول في السحب متاح أمام جميع العملاء”.
وأضافت خزعل: ” نحن سعداء بردود الفعل الإيجابية التي حظيت بها الحملة، ونعد العملاء بالمزيد من الحملات الاستثنائية ، علماً أننا نركز دوماً على تقديم الحملات التي تتماشى مع اهتمامات العملاء، ويندرج ذلك في إطار عملنا الدائم والدؤوب لتقديم أفضل خدمة مصرفية لعملائنا”.

“الأهلي” يختتم حملة “تبرع بالدم وأنقذ حياة”

اختتم البنك الأهلي حملة التبرع بالدم السنوية التي أطلقها من مقره الرئيسي في 25 يوليو الماضي، حيث شارك عدد كبير من موظفي البنك في التبرع بالدم لدعم هذه الحملة التي تهدف إلى إنقاذ حياة المرضى والمصابين. كما قام البنك برعاية حملة مؤسسة “لوياك” السنوية السادسة للتبرع بالدم للمساهمة في زيادة وعي المجتمع بأهمية التبرع بالدم، وذلك ضمن برنامج المسؤولية الإجتماعية للبنك. وقد أشاد فريق بنك الدم المركزي بجهود البنك الأهلي المستمرة ودعمه المتواصل لحملات التبرع بالدم، وأثنى على دور البنك باعتباره مساهما فعالا في خدمة المجتمع والمسؤولية الاجتماعية.

جانب من الحملة
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

واحد × خمسة =