خسروه: القضاء على الفاسدين بوابة تحويل رؤية “الكويت 2035” إلى واقع 5 سنوات على تأسيس مشروع "ولاء"

0

أصدرت مجلة “ولاء” اصدارا خاصا بمناسبة مرور خمس سنوات على تأسيس مشروع “ولاء” الوطني، متضمنا عددا من المواضيع الهامة في مختلف المجالات.
وذكر رئيس مجلس الادارة رئيس التحرير المهندس عبدالله خسروه في افتتاحية العدد انه “قبل أشهر أعيد تشكيل الحكومة فدخل عليها وزير جديد من أبناء الاسرة الحاكمة، ممن كانوا قريبين من مراكز صنع القرار انه الشيخ ناصر صباح الأحمد، نجل سمو أمير البلاد، الذي تبوأ منصب النائب الأول لرئيس الوزراء وزير الدفاع، صاحب تصور رؤية جديدة لكويت جديدة”. ورأى خسروه انه “لكي تتحول رؤية “الكويت 2035″ الى واقع يجب ان نبدأ بالقضاء على الفاسدين الذين افسدوا كل شيء في هذا الوطن، واختيار المخلصين، بعيدا عن المحاصصة”.
وتضمن الاصدار عدة ابواب زاخرة بالموضيع، حيث تناول باب “ذاكرة وطن” اهم الاحداث والمناسبات القديمة المؤرخة والموثقة بالتاريخ والامكنة والتي سجلها التاريخ الكويتي قبل ظهور النفط وبعد الاستقلال، فيما تضمن باب “شقردي” مجموعة من القضايا التي تهم الشباب. أما باب “المباركية” فتناول حكام الكويت ورموزها وصروحها المعمارية، في حين تطرق “الليوان” الى الجانب الثقافي، بالاضافة الى ملف عن مشروع الجزر “الكويت 2035 برؤية جديدة”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

عشرين − تسعة =