خطأ إداري يحرم بوردو من تسجيل بازيتش

0

بوردو- أ ف ب: لن يتمكن الكرواتي توما بازيتش، لاعب الوسط الجديد في فريق بوردو الفرنسي، من المشاركة معه في دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي في كرة القدم “يوروبا ليغ” للموسم الجديد، بسبب خطأ إداري من مسؤولي النادي الذين نسوا تسجيله في اللائحة التي رفعت الى الاتحاد القاري. وأعلن رئيس النادي الفرنسي ستيفان مارتان، أن بازيتش لم يتم قيده في لوائح الفريق “بسبب خطأ إداري”، وقت تقديم النادي لائحته المشاركة في المسابقة الى الاتحاد القاري، مع انقضاء المهلة المحددة لذلك غدا. وأضاف مارتن “حددت المهلة لقيد اللاعبين منتصف ليل الاثنين، لكن اللاعب يستطيع بعدها المشاركة مع الفريق في دور الـ32 وما بعد”.
وتنطلق منافسات المسابقة القارية في 20 سبتمبر الحالي. وكان بوردو أورد في اللائحة التي رفعها، أسماء خمسة لاعبين جدد ضمهم الى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية. الا أنه نسي تسجيل بازيتش (21 عاما) الذي شارك مع الفريق احتياطيا مرتين في الدوري المحلي، بعد انضمامه اليه هذا الصيف من هايدوك سبليت الكرواتي.
وكان بوردو سمى مدربه السابق البرازيلي ريكاردو للإشراف عليه بدلا من الأوروغواياني غوستافو بوييت، بعد إخفاقه في الحصول على خدمات النجم السابق لأرسنال والمنتخب الفرنسي المهاجم تييري هنري.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة عشر − 6 =