خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد

0

كشف مصدر مقرب من الفنانين المصريين أحمد فهمي وهنا الزاهد عن أنهما احتفلا بخطبتهما أمس الأربعاء بمنزل هنا، في حفل عائلي. وأضاف المصدر أن قصة حب بين الثنائي بدأت في الفترة الأخيرة، عقب طلاق ابنة الفنان حسين فهمي من أحمد، لافتا إلى أنهما كانا يتواجدان باستمرار في أحد كافيهات الشيخ زايد والتجمع الخامس برفقة كريم شقيق أحمد فهمي وزوجته. ونشر أحمد صورة تجمعه وهنا مساء الثلاثاء مرفقة بالتعليق “لمن يسأل سنحتفل أنا وهنا بخطوبتنا غدا.. مفيش مبروك؟”.
الزاهد زارت أحمد فهمي في لوكيشن تصوير فيلم “الكويسين”، وتدعم فيلمه عبر حسابها بموقع “إنستاغرام”، وهذه المرة الأولى التي تدعم فيها هنا عملا فنيا لا تشارك به. وكان انتشر في الايام الماضية اخبارا تفيد بوجود علاقة حب تجمع أحمد وهنا بعد ان ظهرا معاً في مناسبات عائلية.
واتت خطوة هنا الزاهد المفاجئة تأكيدا للاخبار المنتشرة، إذ نشرت على حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي البوستر الدعائي لفيلم أحمد فهمي الجديد “الكويسين” وعلّقت عليه: “البوستر مبهج جدًا، وأكيد الفيلم كمان.. مبروك وإن شاء الله تكسر الدنيا” ورد أحمد فهمي: “ان شاء الله وتكون سنة حلوة علينا احنا الاثنين”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

اثنان × أربعة =