خلفان في رسالة للقيادتين السعودية والإماراتية: “التحالف” بديل لـ”الخليجي” اعتبر أن السودان أقرب مليون مرة من قطر

0

أبوظبي – وكالات: وجه نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، رسالة إلى ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد.
وقال خلفان في رسالة عبر حسابه على موقع “تويتر”، أول من أمس، “يفترض أن يكون التحالف العربي بديلاً عن مجلس التعاون الخليجي، والحاجة حالياً كما ترونها، تقوم على التحالف وليس على التعاون في أحلك الظروف .. التعاون في الراحات، ولكن التحالف في كل الأوقات”.
وأضاف “ثبت أن التحالف أصح من التعاون أيها القادة”، متسائلاً “ما الفائدة من دولة في التعاون (الخليجي) لا أجدها معي في السراء والضراء .. وأجد دولة في التحالف (العربي) معي في السراء والضراء.. أيهما أفضل؟”.
واعتبر أن تطوير مجلس التعاون الخليجي إلى “تحالف، سيكون نقلة نوعية سياسية وعسكرية واقتصادية”، مضيفاً “تصور حالياً دولة كقطر عضو في مجلس التعاون .. مهزلة سياسية، لكن في التحالف من يخرج يخرج ومن يبقى يبقى، والمسيرة مستمرة لخدمة أمننا القومي العربي”.
وقال “حالياً، السودان لنا أقرب حساً وتضحية وواقعاً مليون مرة من قطر”، مضيفاً “وقطر اللي نقول أهلنا يطعنوننا من كل صوب.. التحالف.. نعم.. مجلس التعاون لا.. والله إنه في الصالح العام”.
من ناحية ثانية، فوجئ الجميع بحدوث عطل مفاجئ، أمس، اليوم، تسبب في تأخير أولى خطوات التوجيه الصادر من أمير قطر الشيخ تميم بن حمد.
وأفادت أنباء صحافية بأن عطلاً مفاجئاً حصل في المنصة الإلكترونية الأردنية – القطرية التي تم الاحتفال بإطلاقها من قبل وزارة العمل في مبنى مؤسسة الضمان الاجتماعي.وأوضحت وزارة العمل أنه منذ لحظة إطلاق المنصة الإلكترونية الأردنية – القطرية للتوظيف كان هناك عدد هائل جداً من عمليات الدخول على السيرفرات الخاصة بالمنصة، حيث بلغ العدد خلال نصف ساعة نحو 180 ألف دخول في آن واحد.وأضافت أن هذا الأمر نتج عنه تباطؤ فقط في عمليات الدخول وتم العمل على معالجة الموضوع بالسرعة الممكنة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

20 − خمسة =