زايد شرط الاخضر للاستغناء عن التركماني.. والخالدي خارج أولويات إبراهيم

خميس مطلوب في العربي بالانتقالات الشتوية زايد شرط الاخضر للاستغناء عن التركماني.. والخالدي خارج أولويات إبراهيم

خميس بين العربي وكاظمة

كتب-هاني سلامة:
حدد العربي اختياراته الشتوية لتدعيم صفوف الفريق بصفقتين او ثلاث محلية بناء على اختيارات المدرب محمد ابراهيم، حيث رصد الجهاز الفني ثلاثة اسماء تمهيدا للتفاوض معها، يأتي على رأسها عبدالهادي خميس مهاجم الكويت “الموقوف” من قبل ناديه، وفيصل زايد نجم الجهراء، بينما قد تؤجل مفاوضات النادي مع شبيب الخالدي لاعب الساحل الواعد للموسم المقبل.
ويعتزم العربي (بالاخص القائمين على ملف التعاقدات الجديدة) الدخول في اتصالات مباشرة مع مسؤولي العميد، لبحث امكانية التعاقد مع عبدالهادي خميس سواء على سبيل الاعارة او بشكل نهائي، على ان تتم الصفقة رسميا في يناير المقبل، خاصة ان مهاجم الابيض يتصدر اولويات محمد ابراهيم لتدعيم الهجوم.
ويأمل العربي ان تتم الصفقة في اسرع وقت خوفا من دخول اندية اخرى على خط المفاوضات، علما بان اللاعب لن يمانع في ارتداء فانلة الاخضر، لعدة اسباب، اولها رغبته في ترك ناديه لعدم مشاركته مع الفريق في بداية الموسم، الامر الذي دفعه الى مقاطعة التدريبات، الى جانب رغبة اللاعب في التعاون مجددا مع مدربه الاسبق ابراهيم.
ولايزال خميس ضمن خيارات الكويت لتسهيل عملية التعاقد مع طلال الفاضل لاعب كاظمة، الذي يلعب حاليا في الدوري العماني، وبالتالي فان رغبة اللاعب في اللعب سواء لكاظمة او العربي ستكون هي الفيصل.
ويعول العربي على علاقاته الجيدة مع ادارة الكويت، التي اسهمت في تسهيل انتقال حارس الاخضر الاسبق حميد القلاف مطلع الموسم الجاري، الى جانب اتاحة المجال امام محمد البذالي للعب ضمن صفوف العميد ايضا بعد انتهاء اعارته مع العربي في نهاية الموسم الماضي.
ولم يتردد العربي في فتح ملف التفاوض مع فيصل زايد مجددا، بعدما طلب الجهراء بصورة شفهية التعاقد مع عبدالمحسن التركماني على سبيل الاعارة، دون تحديد أي مقابل مالي للنادي، ليأتي الرد سريعا من جانب العربي بعدم الممانعة في الاستغناء عن لاعبه بشرط ان يدخل ضمن صفقة مقايضة مع زايد، وهو شرط اشبه بالمستحيل خاصة ان الجهراء لن يفرط في نجمه زايد تحت أي ظرف.
وبخصوص شبيب الخالدي نجم الساحل الواعد، فان احد الوسطاء عرض على العربي امكانية ضم اللاعب في يناير المقبل مقابل 30 الف دينار بعد حصول اللاعب على الضوء الاخضر من ناديه للرحيل بهذا الثمن، لكن العربي يرى بان المقابل المالي مبالغ فيه، كما ان الخالدي لم يدخل ضمن اولويات الجهاز الفني حتى الان، وبالتالي فان ضمه في يناير مستبعد تماما.
في سياق متصل، ستشهد الايام المقبلة اجتماعا للجهازين الفني والاداري مع رئيس جهاز الكرة جمال الكاظمي لبحث احتياجات الفريق في الانتقالات الشتوية وتحديد الميزانية المالية التي ستحدد تحركات الفريق، التي ستكون في نطاق ضيق، بعد تألق المحترفين في اخر مباراتين، حتى اصبح هناك شبه اقتناع باستمراهم جميعا مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.