خيطان يتوج بطلاً للسن العام في ختام موسم التنس

0 3

احتل خيطان المركز الاول في ختام بطولة اتحاد التنس الارضي للسن العام، برصيد 306 نقطة فيما حل ثانيا اليرموك بـ217 وجاء ثالثا الكويت بـ125
وفي ختام منافسات بطولة السن العام التي شارك بها 112 لاعبا يمثلون 10 اندية، اول من امس، فاز في نهائي الزوجي ثنائي خيطان علي عبدالرضا وحامد السليطين بتغلبهم على ثنائي كاظمة منصور وعبدالله بوحمد 6-3 و 7-5 وحل ثالثا ثنائي خيطان احمد الربيع وفهد السعد وثنائي السالمية يوسف عبدال وهاشم عبدال، وذلك بحضور الشيخ احمد الجابر رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للتنس.
وفي مسابقة الفردي فاز بالمركز الأول فهد السعد”خيطان” والثاني عبد الله المكيمي”الكويت”.
اما الترتيب النهائي لكأس التفوق العام، احتفظ اليرموك بالمركز الأول برصيد 40 نقطة، كما احتفظ خيطان بالمركز الثاني برصيد 26 نقطة، بينما جاء السالمية في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.
من جانبه، هنأ الشيخ أحمد الجابر الأندية التي حققت المراكز المتقدمة في البطولة والتفوق العام متمنيا لبقية الأندية حظاً أوفر في بطولات ومسابقات الموسم المقبل.
وأعرب عن سعادته بالمستويات المرتفعة التي أظهرها العديد من اللاعبين سواء في البطولة الأخيرة أم في غيرها من بطولات ومسابقات الموسم.
كما هنأ لاعبي المنتخب الوطني للسن العام بمناسبة الإنجاز الكبير الذي حققوه بتأهل الكويت إلى المجموعة الثانية في بطولة كأس العالم للتنس للرجال (كأس ديفيز) وذلك في التصفيات التي أقيمت في فيتنام في شهر أبريل الماضي حيث فازت الكويت على خمس دول هي السعودية والأردن وقطر وسورية وماليزيا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.