خيمة “النخيل” ظلَّلت الإعلاميين في غبقة مميزة

0 5

اظلت الخيمة الرمضانية في فندق ومنتجع شاطئ النخيل، ممثلي وسائل الاعلام والصحافة المحلية في غبقة رمضانية مميزة عكست المكانة السامية التي يحتلها الإعلام في قلوب القائمين على الفندق.
وقد تألقت الخيمة الرمضانية الضخمة التي جمعت حشد من مندوبي الصحافة المحلية والتي شيدت بزينة رمضان وفوانيسه.
واستمتع الحضوربـ “بزار النخيل للمأكولات” للأطباق العالمية والمشروبات والحلوى الرمضانية الذي تمثل في أركان للطهي الفوري، إضافة إلى الماكولات الشرقية والاوسطية وسواها عالمية تجسدت جميعا في كرنفال رمضاني احتفالي فريد من نوعه.
وعلى انغام وعزف الفرقة الموسيقية الشرقية شهدت الأمسية الكثير من الفقرات والفعاليات الترفيهية والمسابقات وتوزيع الهدايا والجوائز القيمة .
ورحب ربيع الأطرش المدير العام في الفندق بضيوفه الإعلاميين قائلا : ” إنه لمن دواعي سرورنا أن نرحب بأصدقائنا الإعلاميين لنعبر لهم عن مدى تقديرنا واحترامنا لجهودهم المميزة ، مثمنين وقوفهم إلى جانبنا ودعمهم ومساندتهم لمسيرة “شاطئ النخيل” .
وتحدث الاطرش عن جديد الفندق قائلا: “ان صالون منير للسيدات اللبناني للسيدات والمعروف بشهرته بين الوسط الفني والمجتمع، يقدم افضل الخدمات الحصرية للشعر والصبغات وغيرها من الامور الخاصة بالسيدات، ويتميز الصالون بأيد عاملة ذات خبرات عالية جدا في ارضاء الزبائن والمعروف بشهرته العربية و النادي الصحي والذي هو نادي النخبة الأول في الكويت “نادي شاطئ النخيل” بتجهيزاته ومعداته الحديثة وإطلالته المباشرة على شاطئ البحر وعروضه الخاصة ، إضافة إلى البرامج الشيقة والمسابقات الممتعة للأحبة الصغار في مركز رعاية الأطفال ونادي النخيل للصغار لإبقاء أطفالكم في حالة من النشاط والحيوية مليئة بالمرح والأمان معنا ، لافتا إلى أن الفندق يقدم خصومات خاصة في الأوركيد سبا للرجال بحلته الجديدة ورونقه الحديث، حيث الملاذ الحقيقي للتخلص من كل الضغوط واستعادة الطاقة والحيوية للروح والجسد معا. إضافة” إلي المواقف الذكية والتي لا تجدها إلا حصريا بفندق النخيل بطاقة إستعابيه اكثر من 420 سيارة . ومع ساعات الفجر الأولى، ودع الاعلاميون بالحفاوة التي استقبلوا بها، شاكرين “شاطئ النخيل” على الضيافة في اجواء رمضانية جميلة .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.