“دائرة الحب” 87 امرأة مُلهمة كتاب أصدرته مؤسسة انتصار السالم الخيرية في لندن

0 276

أطلقت رئيسة مؤسسة انتصار الخيرية الشيخة انتصار سالم العلي كتابا بعنوان “دائرة الحب”، وذلك في احتفالية تم تنظيمها في العاصمة البريطانية لندن في مكتبة أسولين بحضور العديد من الشخصيات الدولية الشهيرة، مثل جورجيا مارتون وألكسندرو داندي وروديخا كيمجي وغيرهم، الذين ساهموا باقتنائهم الكتاب لمساعدة النساء اللائي عانين الحروب للتغلب على محنهن.
وأوضحت الشيخة انتصار سالم العلي في تصريح صحافي، أن الكتاب يحتوي على تجارب 87 امرأة ملهمة، عبرن عن قوة واحدة في كتاب واحد، حيث يستعرض الكتاب صورا لشخصيات نسائية مختلفة، كل واحدة منهن ملهمة ومتميزة في مجالها مثل الشعر والطب والفن وفن الخطابة، وذلك بهدف إلهام النساء بشكل عام وتشجيعهن على الارتقاء وبناء الذات ومواجهة التحديات بقوة.
وأشارت إلى أهمية توسيع دائرة الحب من خلال إلهام النساء بهذه القصص الملهمة ما يجعلهن في يوم ما ضمن دائرة الحب كشخصيات ملهمة وناجحة، موضحة أن هذا الكتاب مهم جدا للنساء اللائي عانين مآسي الحروب، حيث يلهمهن ويدفعهن نحو التميز.
وقالت إن الكتاب يستعرض قصص نجاح هؤلاء النساء، حيث إن المرأة القوية هي التي ترعى وتساعد الآخرين بحب غير مشروط، مشيرة إلى أن هذا الكتاب هو حلقة حب حقيقية لهؤلاء النساء، وأن تقديمهن في دائرة حب، أمر بالغ الأهمية.
وأضافت أن الكتاب يهدف إلى مساعدة النساء للتغلب على تحدياتهن بقوة ونجاحهن ليكن ضمن دائرة الحب الكبيرة، وبينت أن ريع هذا الكتاب كاملا سوف يتم توجيهه إلى مؤسسة انتصار الخيرية ما يدفع نحو تحقيق أهدافها بإعادة تأهيل مليون امرأة عربية عانت من الحروب.
وأشارت الشيخة انتصار إلى تعاونها مع المصور الفوتوغرافي العالمي ماكس فادوكول الذي كان له الفضل في إظهار صورة النساء القويات، معربة عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي لاقاه هذا الكتاب خلال حفل التوقيع.
يذكر أن كتاب “دائرة الحب “، سعت الشيخة انتصار إلى عمله وذلك استكمالا لأعمالها التطوعية السابقة، حيث تعاونت مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر وأقامت معرضا بعنوان “النساء في الحروب “سلط الضوء على التحديات التي واجهتها النساء في مناطق النزاعات، وتم جمعها في كتاب حمل عنوان “نساء في الحرب “، بالتعاون مع 24 فنانا عالميا.

الشيخة انتصار السالم خلال الاحتفال
جولة في المعرض
You might also like