داليا مبارك نادمة على فيديو “العنصرية”… ولن تغني مجاملة

0 3

أبدت الفنانة السعودية داليا مبارك، الندم الشديد لنشرها “فيديو لايف” عبر صفحتها في “إنستاغرام” تحدّثت فيه بغضب واضح عن تعرّض ذوات البشرة السمراء للعنصرية من قبل البعض. وقالت عند استضافتها وزوجها الأميركي في برنامج “مجموعة إنسان” على قناة “mbc”، إنّها لم تكن تتحدّث عن نفسها بشكل شخصي، انما أرادت انتقاد العنصرية على وجه العموم، لافتة إلى أنّه منذ نشر هذا الفيديو، توقّفتْ تمامًا عن الإطلالة في أي بث مباشر عبر صفحاتها في “السوشيال ميديا”. وكشفتْ مبارك عن سبب إطلاق أسرتها لقب “السيدة ملعقة” عليها في طفولتها، موضّحة أنّ شعرها كان كثيفاً للغاية، ويُعطي حجماً كبيرا لرأسها، في حين يعاني جسمها من النّحافة الشديدة، وبالتالي شبهتها أسرتها بالملعقة.
وأشارت داليا وفق موقع “فوشيا” إلى أنّها قرّرتْ بشكل قاطع عدم تقدّيم أيّة أغنية لا تَرضى عنها بشكل كامل، موضحة أنها قدّمتْ أغانٍ في بعض الأحيان على سبيل المجاملة، أو لأجل المقابل المادي فقط، دون أنْ تعجبها.
وفوجئتْ الفنانة السعودية بإحضار مقدم البرنامج الإعلامي علي العلياني طبق “جريش” على الهواء، حتى تتناوله استجابة للوحم، خصوصا أنّها فى أشهر الحمل الأولى، فتناولت داليا الجريش مع زوجها، معربة عن سعادتها بطعمه اللذيذ والشهيّ.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.