دانييلا رحمة لتقديم «X فاكتور»

حجزت MBC مكانة لبرامج الترفيه والمواهب لديها في العام المقبل من الآن، وو فق موقع «نواعم» فان برنامج «X فاكتور» في موسمه الثاني على شاشة 4 MBC سيعود الى الهواء بعد ادخال بعض التغييرات عليه.
وفي التفاصيل الأولية فان البرنامج عائد الى التنفيذ وتبدأ مرحلته الأولى من التصفيات والكاستينغ مطلع العام 2017 عندما يكون برنامج
«أراب آيدول» ينجز حلقاته المباشرة وسهرات التصفيات نصف النهائية والنهائية على شاشة1 MBC، على ان يكون تصوير منافسه قائما في تلك الفترة.
وعلى صعيد توليفه فريق البرنامج فمن حكم المؤكد ان مقدمة البرنامج وملكة جمالي المغتربين دانييلا رحمة ستتولى تقديم الموسم الجديد الى جانب المذيع باسل الزارو الذي انتقل راهنا الى تقديم برنامج «ET بالعربي» على ان يقسم لاحقا وقته بين البرنامجين.
أما لجنة تحكيم البرنامج فالى الآن مازالت قائمة بعضوين ثابتين هما اليسا وراغب علامة، اما دنيا سمير غانم التي شاركت كعضو لجنة تحكيم في الموسم الأول فأوضحت انها اكتفت بالتجربة السابقة ولن تعيدها في موسم جديد، وقد نفت دنيا ان يكون السبب خلافاتها مع اليسا كما تردد، فبحسب تعبيرها، اليسا فنانة كبيرة لها تاريخها في الغناء ودعم كل منهما لفريقه لا يعني الخلاف، ولكنها لن تشارك مجددا لرغبتها في التفرغ لاعمالها الفنية.