دبشة والياسين باشرا عملهما وكيلين جديدين العازمي عدل تاريخ استحقاق الأعمال الممتازة للعاملين في المدارس

0

كتبت ـ رنا سالم:

اجتمع وزير التربية وزير التعليم العالي د.حامد العازمي مع الوكلاء المساعدين لوزارة التربية صباح امس بعد ان اصدر قرارا بتعيين كل من الوكيل المساعد لقطاع المناهج والبحوث صلاح دبشة و الوكيل المساعد لقطاع المنشآت والتخطيط المهندس ياسين الياسين بتاريخ صدور المرسوم الاميري الخاص بهما الخميس الماضي .
وقالت مصادر تربوية مطلعة لـ” السياسة” ان الوكيلين الجديدين اجتمعا مع الوزير لتسليم مهامهما في كل قطاع خاص بهما و باشرا اعمالهما صباح امس بعد ان تعرفا على ادارات قطاعاته، لافتة الى ان هذه الخطوة من شأنها بث الاستقرار في الميدان التربوي قبل بدء العام الدراسي الجديد والذي يبدأ بعد اسابيع قليلة .
وبينت المصادر ان مباشرة الوكيلين الجديدين لاعمالهما ستسرع من وتيرة التجهيزات للعام الدراسي لاسيما من بينها استلام 8 مدارس جديدة و متابعة الاعمال الانشائية والتجهيزات في المدارس الحالية اضافة الى متابعة خطط المناهج الدراسية وما يطرأ عليها من تعديلات .
الى ذلك اصدر وزير التربية وزير التعليم العالي د.حامد العازمي قرار وزارياً بتعديل تاريخ استحقاق مكافأة ‎الأعمال الممتازة للعاملين في المدارس ورياض الأطفال للمعينين قبل تاريخ 18 سبتمبر 2016 بناء على طلب جمعية المعلمين والاداريين قبل 1 يناير 2016.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

8 − ثمانية =