مجموعتها الجديدة تميزت بالقصات الفنية والأقمشة الفاخرة

دراعات منتهى العجيل… تناغم التراث والموضة مجموعتها الجديدة تميزت بالقصات الفنية والأقمشة الفاخرة

ملامح الموضة العصرية كانت طاغية على تشكيلة رمضان للجلابيات لدى منتهى العجيل بقصات جمالية فنية منفذة بهندسة خاصة وبحرفية عالية وبأقمشة فاخرة لتضفي سحراً خاصاً على المرأة بحيث تبدو أنحف وذلك باختيارها ألواناً تنبض بالحياة وغنية بالذوق الرفيع.
أزياء منتهى تجمع بين التصميمات التراثية والمعاصرة فمجموعتها تعكس أسلوب المصممة الذي يمتاز بالاستقلالية والهوية الفريدة في فن التصميم، مجموعة تجسد ما يدور في مخيلتها حيث حرصت على مزج الحداثة والأصالة في قالب واحد.
تتميز تصميم منتهى بطريقة القص الهندسي المحترف بحيث تبرز الخصر الأمامي لتبدو المرأة بشكل أنحف واخفاء العيوب كما تمتاز بالبساطة فالدراعة الكويتية تكاد لا تخلو من استخدامها للأقمشة ذات الخط العربي الرائع، وابدعت في تطويرها بحيث يتم استخدامها كبديل لفساتين الاستقبال في شهر رمضان.
عن استخدامها للخط العربي قالت: هو فن فالخط العربي من أجمل الخطوط عالميا ولذلك احرص على استخدامه في الدراعة الكويتية، مشيرة الى ان القماش هو ملهمها في التصاميم لذلك اختارت الكثير من الاقمشة مثل الدانتيل والحرير والتور المطرز بخيوط كشميرية والكروشيه والسترج والدانتيل والقماش الزري والذي تستخدمه في رمضان ليعبر عن ابتهاجها بهذا الشهر الفضيل.
جدير بالذكر انه تم اختيارها العام الماضي وتكريمها بجائزة GR8 الدولية في دبي وهي جائزة سيدات الأعمال الأعلى بالشرق الأوسط وتم اختيارها لجائزة الشرق الأوسط لقيادات الأعمال وبجائزة الشرف وتم تكريمها في لندن من قبل أحد أعضاء البرلمان الانكليزي مع عميد السلك الديبلوماسي في العاصمة البريطانية سعادة السفير الكويتي خالد الدويسان بجائزة الفاشن آيكون وقدمت عرض أزياء خلال الحفل في وأطلقت مؤخرا مبادرة خيرية بالكويت وتم اختيارها لجائزة العالم لقيادات الأعمال في جزيرة بالي سنة ٢٠١٦.

Print Friendly