درع الشمال وصمت حزب الشيطان

0 248

مشعل اباالودع الحربي

خطابات حسن نصرالله زعيم ميليشيا “حزب الله” لا تهاجم الا المملكة العربية السعودية لأنها تتصدى للمد الايراني في المنطقة، بينما عندما يتعلق الامر بإسرائيل يصمت حزب الشيطان عن اي رد.
درع الشمال،العملية التي اطلقها رئيس الوزراء نتنياهو لهدم انفاق “حزب الله” لم نر اي تحرك من نصرالله ردا على العملية الاسرائيلية،وهذه ليست المرة الاوله التي يصمت فيها حزب الشيطان على العمليات العسكرية التي تقوم بها اسرائيل.
سورية اكبر دليل على العمليات التي قامت بها اسرائيل لقصف مقرات عسكرية لنظام الملالي ونشاط مرتزقة طهران،ومنهم حزب الشيطان،بالاضافة الى ان اسرائيل لديها معلومات عن انشطة “حزب الله” في سورية ولبنان،بالاضافة الى المعلومات التي تملكها اسرائيل عن انشطة ايران النووية وصواريخ ايران الباليستية والتي نقلتها الى العراق لتهديد حلفاء الولايات المتحدة في المنطقة
درع الشمال وغيرها من العمليات التي تقوم بها اسرائيل لمواجهة الخطر الايراني بالتنسيق مع الولايات المتحدة الاميركية هي اختبار لحزب الشيطان وميليشات مرتزقة الملالي التي لا تطلق صاروخا واحدا للرد على عمليات اسرائيل العسكرية ضدها.
النظام الايراني حاول قبل فرض العقوبات الاميركية على طهران تخفيف وطأة خروج ترامب من الاتفاق النووي،وتوجيه رسالة الى الادارة الاميركية تحمل لغة التودد الى اميركا وتطمئن ترامب حول الوجود الايراني في سورية،وانها لن تمس الامن القومي الاسرائيلي، لكن ترامب لم يلتفت الى هذه المحاولة البائسة وفرض العقوبات على طهران.
حزب الشيطان وقائده حسن نصرالله يرفعون شعار المقاومة،لكن هذه المقاومة ليست مقاومة الاحتلال الاسرائيلي لاننا لم نر اي مقاومة من حزب الشيطان لاسرائيل،بل شعارهم مقاومة السعودية وتدريب ميليشيا الحوثي الارهابية على اطلاق صواريخ تجاه السعودية وبلاد الحرمين الشريفين، لكن اسرائيل بالنسبة لحزب الشيطان ارض مقدسة يحميها حزب الشيطان بينما السعودية بالنسبة لهم ارض الاعداء.
نتنياهو اعلن انه من يمس اسرائيل سوف يدفع ثمنا باهضا، وجيش الاحتلال الاسرائيلي حذر من اي رد على عملية درع الشمال وقال في بيان له:قد اعذر من انذر. بينما حزب الشيطان يقف موقف المتفرج من عملية درع الشمال،ثم يخرج حسن نصرالله ليتحدث عن اوهام في سورية واليمن بينما يترك المعركة الحقيقية مع اسرائيل.
حزب الشيطان يعاني هذه الايام من تقليص الدعم المادي،وهناك الكثير من عناصره تم تسريحهم بسبب عجزه عن دفع رواتبهم التي تصل من طهران،التي تعاني بسبب العقوبات الاميركية،لذلك اصبح مستقبل حزب الشيطان في خطر، بالاضافة الى انه اصبح محاصرا بسبب فرض عقوبات دولية على ميليشيا حزب الشيطان التي تتخذ المخدرات نشاطا لها لدفع رواتب مرتزقة الملالي.
حزب الشيطان تم تأسيسه لتهديد كل من يقف في وجه محاولات ايران الخبيثة في التوسع والسيطرة على الشرق الاوسط واسس نظام الملالي كيانات موازية لحزب الشيطان تحت اشراف قاسم سليماني الذي يعاني من الهزيمة بسبب تصدي المملكة العربية السعودية لتحركاته الخبيثة في دول المنطقة والقضاء على اوهام ايران.
حزب الشيطان يحمي حدود اسرائيل ويرسل عناصره لتهديد حدود السعودية مع اليمن، لذلك نتمنى ان يخرس نصر الشيطان ولا نسمع صوته بعد ان صفعه نتنياهو في عملية درع الشمال من دون اي رد من حزب الشيطان.

كاتب سعودي

You might also like