دريان يقدر دور السعودية في الحفاظ على استقرار لبنان

0

بيروت ـ “السياسة”:

التقى مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى،أمس، القائم بالأعمال في سفارة السعودية الوزير المفوض وليد البخاري، مهنئا بعودة المفتي من الحج.
وشكر دريان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، على “استضافته الكريمة لأداء مناسك الحج وإخوانه من مختلف أنحاء العالم”، كما شكر “ولي عهده الأمير محمد بن سلمان والحكومة السعودية على ما قدمته من خدمات لحجاج بيت الله الحرام لأداء مناسكهم بأمن واستقرار وطمأنينة”.
وأشاد بالجهود التي قامت بها السفارة السعودية في لبنان وعلى رأسها الوزير البخاري لتقديم التسهيلات المتعددة لحجاج بيت الله الحرام”، وابدى تقديره الكبير “لدور السعودية الذي تقوم به في المنطقة، وخصوصا في لبنان، من دعم ومساعدة للحفاظ على استقرار لبنان وسلامته ووحدته، لا سيما في الظروف الاستثنائية التي يمر بها”.
واعرب عن ألمه وإدانته “للمحاولات المتعددة التي تقوم بها المجموعات المسلحة الخارجة عن القانون في اليمن، بإطلاقها الصواريخ العشوائية على الآمنين في بلاد الحرمين الشريفين وما سبق ذلك من استهداف آثم لأجواء مكة المكرمة” .
من جانبه، أشاد سفير لبنان لدى السعودية فوزي كبارة بـ”النجاح الكبير لموسم الحج هذا العام،” وعزا “الفضل في هذا النجاح، إلى المستوى الرفيع للإجراءات التي اتخذتها المملكة لضمان سلامة حجاج بيت الله الحرام وأمنهم وحمايتهم”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

4 × أربعة =