دشتي ثالث سباقات الـ “دراغ ريس” بأميركا

0 409

حقق المتسابق الكويتي بدر دشتي مساء اول من امس المركز الثالث في الترتيب العام في بطولة العالم لسباقات (دراغ ريس) للسيارات الجارية منافساتها في الولايات المتحدة الاميركية.
وقال دشتي عقب مشاركته في البطولة: “انه على الرغم من صعوبة الاحوال الجوية فإن النتائج كانت مرضية وانه بذل كل جهده للحصول على افضل المراكز وسط منافسة اتسمت بالحماسة والقوة بين مختلف المشاركين”.
وأضاف ان البطولة جاءت مواكبة للتوقعات، مبينا أن السباق اتسم بالسلاسة والمرونة على الرغم من صعوبة وشراسة المنافسة لمشاركة نخبة من الابطال من مختلف دول العالم.
ومن جانبه أكد مدير عام نادي باسل الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية سيف المطيري أن دشتي تميز في السباق وفي مواكبته لمستواه، ما مكنه من اظهار مهاراته الفنية وقدراته البدنية لمنافسيه، موضحا ان نتائج البطولة جاءت وفقا للتوقعات “وانهم يطمحون للمزيد في القادم من الاستحقاقات والمسابقات”.
وذكر أن البطولة جاءت بمستوى احترافي راق اذ تمكن المنظمون من خلالها من ايجاد البيئة المناسبة لممارسة هذه الرياضة الفنية وتقريب فكرتها من الشباب وذلك عبر تسليط الضوء بصورة أكبر على هذه الرياضة حديثة النشئ التي ترتكز على سرعة السيارة بالمقام الاول وما تحظى به من اهتمام متزايد من قبل شريحة الشباب في مختلف دول العالم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.