دلال رحبت بالكوميديا.. وعزت العلايلي راضٍ.. وفهمي اعتبر دوره إضافة أفلام عيد الأضحى أعادت بعض كبار الفنانين للسينما

0

شهدت أفلام عيد الأضحى عودة مجموعة من كبار النجوم إلى السينما بعد غياب، ويرى بعض النقاد أن الجيل الجديد بدأ يشعر بقيمة الكبار، ويدرك أن ظهورهم إضافة كبيرة، فيما يرى فريق آخر أن الاستعانة بهم تمت في حدود ضيقة جداً، ما يعد بمثابة “سد خانة”، مؤكدين أن الأدوار التي عادوا من خلالها لا تليق بمشوارهم وتاريخهم الطويل.
الفنان عزت العلايلي يشارك في فيلم “تراب الماس”، ويجسد دور رجل أعمال يتم اغتياله، ويظهر في سبعة مشاهد فقط، والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، ويشارك في بطولته آسر ياسين، منة شلبي، ماجد الكدواني، عادل كرم، وآخرون، وتدور الأحداث حول “طه حسين الزهار” مندوب الدعاية الطبية، الذي يعيش حياة رتيبة ومملة، لكنها سرعان ما تتغير بسبب جريمة تقوده إلى كشف العديد من الأسرار والحكايات.
يقول العلايلي: راض عن نفسي، وأرى أن الدور الحلو لا يقاس بعدد المشاهد أو المساحة، ولكن بتأثيره وقد قدمت عددا قليلا من المشاهد، لكنها مؤثرة ومحورية وسعدت بالعمل والتعامل مع الجيل الجديد مثل آسر ياسين والمخرج مروان حامد، الذي تعامل معي بشكل يليق بتاريخي وقدمني بشكل وصورة مميزة.
وتعود الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز من خلال فيلم “البدلة”، من بطولة تامر حسني وأكرم حسني، والعمل فكرة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، والعمل حول شخصية “أكرم”، الذي يقرر الذهاب إلى حفلة تنكرية مرتدياً بدلة ضابط شرطة، ما يسبب له العديد من المشاكل.
وتؤكد دلال أنها وافقت على العمل، لأنه كوميدي ويضم مجموعة مميزة من النجوم، وأنها لو شعرت بأنه عمل ضعيف لتراجعت عنه.
ويشارك الفنان حسين فهمي في فيلم “الكويسين”، من بطولة أحمد فهمي، ويعتبر التجربة جديدة وإضافة لمشواره الفني، والفيلم تأليف أيمن وتار.
ويعود الفنان محمود الجندي، الذي سبق أن أعلن اعتزاله التمثيل، من خلال فيلم “بني آدم”، بطولة يوسف الشريف، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.
ويقول الجندي: لا أقبل أي دور ولا اختار إلا العمل الجيد، فمن المستحيل أن أقدم تنازلات بعد هذا العمر، الفيلم جيد ويضم نخبة من النجوم، كما أن المخرج أحمد نادر جلال يقدم لغة سينمائية متميزة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

1 + 4 =