الاسماعيلي يهاجم الأهلي... وغالي يطلب الرحيل

دموع وفرح في ليلة تتويج الزمالك بالدرع الاسماعيلي يهاجم الأهلي... وغالي يطلب الرحيل

فرحة لاعبي الأبيض بدرع الدوري

القاهرة – محمد الدمرداش:

توج فريق الزمالك بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة 12 في تاريخه بعد فشل طوال 11 سنة في الوصول للدرع الغالي, حيث حمله حازم إمام قائد الفريق الأبيض عقب مباراة ختام الدوري على إستاد بتروسبورت بالقاهرة, أمام فريق وادي دجلة, في مشهد جعل ملايين من جماهير الزمالك تعيش في حالة فرحة وسعادة غير مسبوقة.
وأنهى الزمالك موسمه المحلي على قمة الدوري الممتاز برصيد 87 نقطة, بفارق ثماني نقاط كاملة عن غريمه التقليدي الأهلي, حيث تعادل الأبيض سلبيا من دون أهداف أمام وادي دجلة في اللقاء الذي جرى بينهما بختام الدوري, قبل أن يتم تتويج الفريق بالدرع وسط أجواء احتفالية ضخمة.
من جانبه, أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك عن قائمة لاعبيه الذين سيتم الاستغناء عن خدماتهم بنهاية الموسم الجاري طالبا تسويق بعضهم بالبيع النهائي وإعارة البعض الآخر لأندية الدوري للحصول على الفرصة.
وضمت قائمة فيريرا الرسمية, أسماء أحمد عيد عبد الملك صانع ألعاب الفريق وخماسي الهجوم خالد قمر وأحمد علي وعبد الله سيسيه ومحمد عبد المجيد ويوسف إبراهيم أوباما بالإضافة إلى محمد شعبان الذي وقع للمقاولون العرب ضمن صفقة انتقال الثنائي محمد سالم وشريف علاء للفريق الأبيض.
وضمت القائمة كذلك أحمد سمير الظهير الأيسر وصالح موسى الظهير الأيمن وزميله رضا العزب الذي يلعب في نفس الجبهة حيث من المقرر أن يتم إعارة الثلاثي يوسف أوباما وأحمد سمير ومحمد خليفة لاعب الوسط الشاب خلال الموسم الماضي.

وفي الأهلي, أعلن حسام غالي القائد السابق لفريق الكرة بالنادي الأحمر تقدمه بطلب رسمي من أجل الرحيل عن النادي بنهاية الموسم رافضا الاستمرار في صفوف الفريق, أوضح غالي أن قراره جاء بعد التجاوزات في حقه, من قبل وائل جمعة, مدير الكرة, والتي صدرت ضده خلال مباراة انبي الأخيرة في الدوري الممتاز.
وقرر وائل جمعة استبعاد حسام غالي, وزميله عبد الله السعيد, من رحلة الفريق الأحمر إلى تونس, لمواجهة النجم الساحلي المقرر لها السبت المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية, بعد المشادة التي حدثت بين مدير الكرة, والثنائي عقب لقاء انبي.
وأكد غالي أنه أبلغ بالفعل الثنائي علاء عبدالصادق, المشرف على الكرة, ووائل جمعة, مدير الكرة, بنقل رغبته لمحمود طاهر, رئيس النادي, في الرحيل خلال الساعات المقبلة والاعتذار عن الاستمرار واستكمال التعاقد, واضاف قائلا إنه تحمل الكثير من أجل النادي وجماهيره, ولكن الوضع أصبح لا يطاق, والأمور خرجت عن قدرته على التحمل, وحان وقت الرحيل, مشيرا إلى أنه كان يتمنى ختام مشواره في صفوف النادي.
وقرر الجهاز الفني للأهلي, اصطحاب أحمد فتحي, العائد لصفوف الفريق بعد الاحتراف لمدة موسم واحد في الدوري القطري, خلال رحلة الفريق المقبلة إلى تونس والمقرر لها الخميس المقبل, استعدادا لمواجهة النجم الساحلي في المباراة التي تقام السبت بملعب سوسه, في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وفي الإسماعيلي, أصدر مجلس إدارة النادي الأصفر بيانا رسميا, وصف فيه تفاوض النادي الأهلي مع لاعب الوسط عمرو السولية, بأنه تحدٍ سافر لمشاعر جماهير الإسماعيلي وشن هجوما عنيفا على الإدارة الحمراء.