دوام “التربية” في رمضان من التاسعة والنصف إلى الثانية والتصحيح وفق النشرة

0

كتبت – رنا سالم:

اعتمدت وزارة التربية مواعيد العمل للهيئتين التعليمية والإدارية في شهر رمضان المبارك للعام الدراسي الجاري 2017/2018 ، حيث يبدأ الدوام الساعة التاسعة ونصف صباحاً حتى الثانية ظهراً للجميع، على ان تبدأ اختبارات الطلبة عند العاشرة.
جاء ذلك في قرار لوكيل وزارة التربية د.هيثم الأثري، امس، حدد فيه مواعيد العمل خلال شهر رمضان للإداريين والعاملين في الهيئة التعليمية بالمناطق التعليمية وديوان عام الوزارة طبقا لقرار ديوان الخدمة المدنية الصادر أخيراً بهذا الخصوص.
وأشار الأثري في نشرة عممها على الإدارات المركزية في ديوان عام الوزارة والمناطق التعليمية، حصلت “السياسة” على نسخة منها إلى أن أيام العمل تبدأ من الأحد الى الخميس من كل اسبوع في إدارات الوزارة والمناطق التعليمية والأجهزة التابعة لها .
ووفقاً للتعميم، تختلف مواعيد عمل المكلفين بتصحيح الاختبارات وفقا للنشرة التي سبق أن اصدرتها وكيلة التعليم العام فاطمة الكندري الأسبوع الماضي، التي حددت فيها مواعيد التصحيح من التاسعة والنصف صباحاً حتى الثانية ظهراً ومن التاسعة مساءً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل، اضافة الى فترة استثنائية من الثانية عصراً وحتى الخامسة مساءً حتى ينتهي الكنترول من اعماله في الوقت المحدد لذلك .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة × اثنان =