“دولبي لابوراتوريز” العالمية تبرم اتفاقية تعاون مع “السينما الكويتية الوطنية” لإطلاق 3 صالات عرض بنهاية العام

0

أعلنت شركة “دولبي لابوراتوريز”، عن توقيع إتفاقية مع “شركة السينما الكويتية الوطنية”، الشركة الرائدة والمنافسة في مــجــال العرض والتوزيع السينمائي فــي دولة الـكـويـت والخليج العربي، لإطلاق ثلاث صالات عرض “دولبي سينما” لأول مرة في دولة الكويت، حيث من المزمع افتتاح صالة العرض الأولى في الربع الأخير من العام الجاري في مول 360.
ويُعد افتتاح ثلاث صالات عرض “دولبي سينما” في دولة الكويت إضافة متميزة لخطط دولبي لابوراتوريز الطموحة والتوسعية بعد إعلانها الأخيرة حول الافتتاحين المقبلين بالمملكة المتحدة مع علامة ’أوديون‘ وفي ألمانيا مع دار “كينوبوليس” للسينما. وقال نائب رئيس أول – مجموعة أعمال السينما من “دولبي لابوراتوريز دوج دارو”: “نحن سعداء لتمكننا من مواصلة ستراتجيتنا في التوسع من خلال انتشار “دولبي سينما” في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط”. وأضاف: “يسرنا العمل في دولة الكويت بالتعاون مع الشركة الرائدة والمنافسة في مــجــال العرض والتوزيع السينمائي على مستوى المنطقة “سينيسكيب” ، حيث ستتاح الفرصة أمام رواد السينما ومحبيها في دولة الكويت لاختبار التجربة السينمائية الأروع ضمن جميع فئات الأفلام حيث تجمع “دولبي سينما” بين الصور المذهلة والنظام الصوتي المبتكر والتصميم الملهم لتقدم للرواد ومحبي الأفلام عرضاً ممتازاً يتجاوز توقعاتهم”.
تم تجهيز صالات عرض “دولبي سينما” بنظام عرض “دولبي فيجن” بتقنية الليزر، والذي يوفر نطاقاً ديناميكياً عالياً مع تقنية ألوان معززة ودرجة سطوع وتباين تتفوق على جميع نظيراتها في السوق اليوم، الأمر الذي يوفر تجربة مشاهدة منقطعة النظير؛ حيث تقدم صوراً حية وواقعية.
بينما تعمل تقنية “دولبي أتموس” على نقل المشاهد إلى داخل القصة عبر تقنية الصوت المحيطي الغامر الذي يتدفق من حوله في جميع الاتجاهات ، مما يوفر تجربة مذهلة ومؤثرة تحرك المشاعر وتحاكي الواقع في دقتها.
من جانبه، قال مدير تطوير الأعمال في “شركة السينما الكويتية الوطنية” خالد عصام المرزوق: “نحرص على الالتزام بتقديم أفضل المعايير في مجال الترفيه السينمائي لرواد سينسكيب، كما نتطلع قدماً لتقديم ’دولبي سينما‘ التي توفر تجربة مشاهدة متميزة وأكثر إمتاعاً لزوار السينما بالتقنية المفضلة لمخرجي هوليوود. نفخر بكوننا أول من يوفر هذه التجربة السينمائية المتطورة والحديثة لمحبي الأفلام في دولة الكويت “.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

19 − تسعة عشر =