ديشامب يبني خطة الديوك على كافاني

0

لا ينشغل ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، بإصابة إدينسون كافاني، مهاجم أوروجواي، وذلك قبل لقاء الفريقين يوم الجمعة المقبل في دور الثمانية لكأس العالم (روسيا 2018).
وقال جي ستيفان، مساعد ديشامب في مؤتمر صحافي امس: “نبني خطتنا واستعدادنا لمباراة أوروجواي، وكأن كافاني موجود في الملعب، وسواء كانت إصابته العضلية قوية أو عادية”.
وشدد ستيفان: “بالطبع كافاني لاعب مهم في صفوف أوروجواي، ولكنه منتخب يحظى دائما بمهاجمين مميزين للغاية”.
وأشار مدرب فرنسا: “غياب كافاني بالطبع سيجعل المباراة مختلفة، ولكن حتى هذه اللحظة، نعتبر أنه سيشارك في اللقاء”.
وأصيب كافاني خلال مباراة البرتغال، التي سجل فيها ثنائية قادت فريقه للفوز 2-1 والتأهل لمواجهة الديوك في دور الثمانية.
وألمح أوسكار تاباريز، المدير الفني لأوروجواي عقب مباراة البرتغال إلى أن إصابة كافاني تبدو قوية، متمنيا في الوقت ذاته لحاق مهاجم باريس سان جيرمان بقمة فرنسا.
ومن المتوقع أن تكون فرنسا بكامل قوتها، عندما تواجه أوروجواي، بعدما قال جي ستيفان مساعد المدرب، إن جبريل سيديبي يعاني من إصابة خفيفة. وتعرض الظهير سيديبي، لإصابة في الكاحل خلال مران أمس الاول، بعد يوم واحد من فوز فرنسا 4-3 على الأرجنتين في دور الستة عشر. وقال ستيفان، مساعد المدرب ديدييه ديشامب، في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين “إنها ليست خطيرة. لا يمكنني القول إنه سيتدرب مع الآخرين، بل يعاني من إصابة في الكاحل، لكنها ليست كبيرة”، وأضاف أن الظهير لوكاس هيرنانديز، يتعافى من مشكلة عضلية بسيطة. وأكد ستيفان أيضا، أن الظهير الآخر بنجامين ميندي يعاني من إصابة في عضلات الفخذ، لكنه سيواصل عمله.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

2 + سبعة =