ديمي لوفاتو ستواصل معركتها مع الإدمان

0 4

لوس أنجليس ـ وكالات: تطرقت مغنية البوب الاميركية ديمي لوفاتو صراحة للمرة الأولى إلى معركتها مع الادمان، وقالت انها بحاجة لوقت من أجل الشفاء والعودة الى اتزانها، وذلك بعد أن ذكرت تقارير اخبارية قبل أيام أنها نُقلت إلى مستشفى في لوس انجليس بسبب ما يشتبه بأنه جرعة زائدة من المخدرات. وكتبت المغنية التي يبلغ عمرها 25 عاما على “انستاغرام”: كنت دائما صريحة بشأن رحلتي مع الادمان، ما تعلمته أن هذا الداء شيء لا يختفي أو يتوارى بمرور الوقت. انه أمر لابد أن أواصل التغلب عليه وهو ما لم أفعله بعد. ووجهت لوفاتو التي تحدثت من قبل عن ادمانها للمخدرات والكحوليات الشكر لأصدقائها وجمهورها، وقالت إن مشاعرهم الايجابية ودعواتهم ساعدتها على تجاوز “الوقت الصعب”. وشكرت أيضا أسرتها ومساعديها والعاملين في مستشفى “سيدار سيناي” في هوليوود وقالت انهم وقفوا بجانبها منذ دخولها المستشفى في 24 يوليو. وتابعت: لولاهم لما كنت هنا أكتب هذه الرسالة لكم جميعا.
وألمحت ديمي لوفاتو التي ألغت حفلة كانت مقررة في “أتلانتيك سيتي” بعد يومين على دخولها المستشفى، إلى أنها لن تظهر علنا في المستقبل القريب.
ورد عدد من زملائها الفنانين على حادثة الجرعة الزائدة من بينهم برونو مارس وآدم لامبرت، عبر تقديم رسائل دعم لها في معركتها مع الإدمان. وكتبت إيلين دي جينيريس، مقدمة البرامج الحوارية المشهورة، في تغريدة: “أحب ديمي لوفاتو كثيرا. إنني حزينة للغاية بسبب مرورها بهذا … إنها نور في هذا العالم، وأبعث بحبي لها ولأسرتها”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.