“ديوانية الفراج” بطلاً لدورة “حرب” الرمضانية

0 15

توج فريق ديوانية الفراج بطلا للنسخة العاشرة لدورة قبيلة “حرب” الرمضانية لكرة القدم، بفوزه اول من امس في المباراة النهائية على فريق الملكي بركلات الجزاء الترجيحية ٦-٥ بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل السلبي ٣-٣ واقيمت المباراة على صالة نادي الساحل تحت رعاية وحضور عبدالله فراج الحربي وبحضور وزير الصحة السابق الدكتور جمال الحربي ورئيس اللجنة المنظمة عارف الصبيحي ورجالات قبيلة حرب وجمهور كبير.
وقام عبدالله الحربي والوزير السابق جمال الحربي بتتويج فريق ديوانية الفراج بكأس الدورة.
كما اقيمت مباراة استعراضية قبل نهائي الدورة بين فريقي الاعلامي مبارك الدوسري ولاعب منتخبنا الوطني السابق حمد حربي، واستطاع فريق الدوسري الذي مثله النجوم بدر المطوع وفيصل زايد واحمد عجب ومبارك الحربي من قلب نتيجة الشوط الاول الذي خسروه بثلاثية نظيفة الى فوز ساحق بستة اهداف لثلاثة.
من جانبه، اشاد راعي الدورة عبدالله الحربي بالنجاح الكبير الذي شهده اليوم الختامي وبحضور جماهيري كبير، مؤكداً مواصلة دعمه للدورة وللشباب الرياضي في المستقبل.
بدوره قال الدكتور جمال الحربي، انه تشرف بحضور فعاليات الدورة شاكراً اللجنة المنظمة على التنظيم الرائع واقامة البطولة التي من شأنها زيادة اواصر المحبة بين ابناء القبيلة.
كما تمنى استمرارها في السنوات المقبلة.

شكراً للجميع
من ناحيته تقدم عارف الصبيحي رئيس اللجنة المنظمة لدورة قبيلة حرب بالشكر لراعي البطولة عبدالله الحربي لاهتمامه بالشباب الرياضي ورعايته الكبيرة لفعاليات الدورة.
كما شكر وزير الصحة السابق لحضوره ومشاركته بتتويج الفرق الفائزة ولرجالات القبيلة والفرق المشاركة.
وهنأ فريق ديوانية الفراج تحقيق اللقب متمنياً التوفيق لبقية الفرق في رمضان المقبل.
واكمل: حققت الدورة الاهداف المنشودة منها وذلك باشادة الجميع وهو ما يجعلنا نعمل من الآن للبطولة المقبل لتظهر بالصورة المأمول منها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.