ديوان العناز تظاهرة محبة جمعت أطياف الكويت حفل الافتتاح باليرموك شهد حضوراً من الشيوخ والنواب والديبلوماسيين

0 212

بدر العناز: 4 ديوانيات لمختلف الأعمار لتشجيع الأبناء على الترابط الاجتماعي

لم يكن افتتاح ديوان العناز حدثا اعتياديا، بل كان تجمعا لأبناء الكويت بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فقد استقبل أبناء المرحوم فهد العناز أطياف المجتمع كله من شيوخ ونواب ووزراء وديبلوماسيين وشخصيات عامة ومواطنين التقوا جميعا في ديوانية العناز العامرة بمساحتها الواسعة وجمال زخرفتها وتصميمها.
ولكن ما جمع أبناء الكويت ليس جمال المبنى وإنما المحبة والإخاء، ففي منطقة اليرموك ق3، ش4، ومقابل الدائري الخامس يشعر المار أن حدثا جماهيريا لافتاً امام تلك الديوانية العامرة، فما إن افتتح أبناء المرحوم فهد العناز، الديوان باليرموك حتى فوجئوا أن المنطقة غصت بالسيارات وبالحضور من مختلف المناطق.
وبهذه المناسبة، خاطب بدر العناز الحضور قائلا: “الافتتاح الرسمي لديوان العناز هو الأول ونشكر كل من حضر من سفراء وشيوخ واهالي المنطقة، وممثلي الصحف اليومية وكل الاصدقاء”.
وذكر أن اللقاء سيكون في هذا الديوان أسبوعيا كل يوم أربعاء، وسيضم 4 ديوانيات للكثير من الأجيال، مشيرا إلى أنه سيكون هناك ديوانية لأبناء 15 سنة، وأخرى لمن أعمارهم 21 سنة، وثالثة لمن أعمارهم 26 سنة، كذلك خصصنا ديوانية لمن هم في سن الاربعين وما يزيد.
وأشار إلى أن الهدف من تخصيص الديوانيات للأعمار المختلفة وأبناء الجيل الواحد، هو تشجيع اجيالنا المقبلة على أهمية هذه الديوانيات في الترابط الاجتماعي بالمنطقة، وفتح الباب
أمام تعميم هذه التجربة في جميع الديوانيات، مبينا أن
الديوانية ليست للكبار فقط، بل لكل من ينتسب إلى هذا الوطن مهما كان عمره.

You might also like