ديوان سعد التميمي أقام غبقته الرمضانية

0

أقام سعد التميمي الغبقة الرمضانية السنوية في ديوانه، حضرها عدد من الشخصيات والسفراء والوزراء والنواب، ومختاري المناطق واتحاد الدواوين والعديد من الشخصيات الاخرى من مختلف اطياف المجتمع.
وقال التميمي في تصريح صحافي: إن الدواوين والغبقات الرمضانية عادة كويتية تعزز الترابط الاسري والتواصل الاجتماعي بين مختلف اطياف المجتمع، وهي ظاهرة طيبة تتميز بها الكويت منذ القدم، وفي شهر رمضان بالتحديد يصبح لهذه المناسبات الاجتماعية طابع مميز، ويسعى الجميع الى تبادل الزيارات والتهنئات بالشهر الفضيل.
وأكد التميمي حرصه على اقامة الانشطة واللقاءات الاجتماعية الهادفة، لما للدواوين من اهمية في مجتمعنا فضلاً عن دورها في تعزيز التوعية، وشهدت الغبقة حوارات مفتوحة مع رواد الديوان، وطرح العديد من القضايا مثل المواطنة، الازمة المرورية، التواصل الاجتماعي والتكنولوجيا الحديثة وغيرها الكثير.
وشكر التميمي كل من حضر، لافتاً الى ان الديوان يعتذر عن عدم استقبال رواده في الاجازة الصيفية على ان يعاود استقبالهم بعد الاجازة، متمنياً من المولى العزيز القدير دوام الامن والامان على بلادنا واعاد الله الشهر الفضيل على الجميع باليمن والبركة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

12 − تسعة =