“ديوان كويتاوي” يكرِّم إدارة العميد

0 14

كتب – خالد العنزي:

قام ديوان كويتاوي اول من امس، بتكريم مجلس ادارة العميد وبعض الشخصيات الكويتاوية وذلك بمناسبة ختام الموسم الماضي 2017-2018 والذي حقق النادي خلاله العديد من البطولات والانجازات في الالعاب الجماعية والفردية.
جاء ذلك خلال الغبقة الرمضانية التي اقامها ديوان كويتاوي بمقره في منطقة مشرف.
وحضر التكريم وليد الراشد امين السر بمجلس ادارة نادي الكويت ومحمد النصف عضو مجلس الادارة ونواف الجريد مدير العلاقات العامة بالنادي ومدراء الالعاب والمشرفين.
من جانبه، قال اسعد مندني رئيس ديوان كويتاوي: إن التكريم جاء بهذا الشهر الفضيل تقديراً لادارة النادي التي عملت طوال الموسم الماضي بجد واجتهاد واهتمت بجميع الفرق حتى وصلت الى احراز غالبية الالقاب واسعدت جماهير”الابيض”، لذلك هي تستحق هذا التكريم الى جانب بعض الشخصيات الكويتاوية والجماهير المخلصة التي تحضر مباريات الفرق بصفة مستمرة وبإخلاص منقطع النظير.
من جانبه، اشاد منصور الشمري مدير الفريق الاول لطائرة العميد، بفكرة تكريم ادارة النادي والفرق التي حققت الانجازات، وشكر الشمري ديوان كويتاوي على هذه البادرة التي تعتبر تشجيعاً للجميع من اجل مواصلة تحقيق الانجازات والمحافظة على تربع العميد بقمة التفوق العام.
يذكر ان قدم العميد حقق لقب الدوري وكأس الامير والسوبر، وحقق اليد ثنائية الدوري والكأس فيما حقق الطائرة كأس الاتحاد والسوبر والتنشيطية وحقق السلة كأس الاتحاد والسوبر.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.