ديوكوفيتش: نادال الأفضل … وكرواتيا حققت إنجازاً تاريخياً

0

يرى الصربي نوفاك ديوكوفيتش، أنَّ لقب بطولة ويمبلدون، التي فاز بها للمرة الرابعة في مسيرته الأحد الماضي، من أهم النجاحات في حياته، كونها جاءت في “توقيت مثالي” بعد أشهر من المشكلات بسبب إصابة.
وقال ديوكوفيتش: “على المستوى الاحترافي تعد هذه البطولة أهم النجاحات لسبب بسيط؛ لأنني تعرضت خلال العامين الماضيين لإصابة في الكوع وغيرها من المواقف التي أعاقت مسيرتي”. وأضاف قائلا بعدما عاد لقائمة العشرة الأوائل بالتصنيف العالمي: “أثناء محاولتي العثور على نفسي مرة أخرى في الملعب، واستعادة مستواي شعرت بأنني على المسار الصحيح، وكان عليَّ أن أتحلى بالصبر، وكنت على ثقة بأن الاجتهاد والتفاني في العمل سيكون لهما مردود عاجل، أم آجل”، وأشار إلى أنَّ مباراة نصف النهائي في بطولة ويمبلدون أمام الإسباني رافاييل نادال، كانت المباراة الأصعب في البطولة.
وأشار اللاعب، 31 عامًا، إلى أنه ينوي الاستمرار في لعب التنس لفترة طويلة قادمة.
وهنأ ديوكوفيتش، المنتخب الكرواتي، على “النجاح الكبير” الذي حققه في مونديال روسيا، وحصوله على المركز الثاني بعد خسارته أمام المنتخب الفرنسي بأربعة أهداف مقابل هدفين في النهائي.
واختتم تصريحاته قائلاً “من الرائع أن نرى إنجازات الدول الصغيرة في منطقتنا (البلقان) في البطولات العالمية الكبرى مثل مونديال كرة القدم”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

3 × 2 =