ذهبية للرماية في بطولة العالم.. والفيحان إلى طوكيو

0

حصل منتخبنا للرماية على ميدالية ذهبية في مسابقة فرق (تراب) ضمن بطولة العالم للرماية في كوريا الجنوبية، كما حقق الرامي عبدالرحمن الفيحان ميدالية برونزية منحته بطاقة التأهل لاولمبياد طوكيو 2020 واحرز منتخبنا المكون من، عبدالرحمن الفيحان وخالد المضف و طلال الطرقي، الميدالية الذهبية في مسابقة “تراب” للفرق في مدينة شنغوان امس، ‏وحل منتخب الولايات المتحدة الأميركية في المركز الثاني فيما جاء منتخب ايطاليا ثالثا. كما احرز عبدالرحمن الفيحان برونزية الفردي للمسابقة ذاتها (73 طبقا من 75) فيما احتل منتخبنا في البندقية 10 امتار المركز الـ25 والاخير بعد ان حققت الصين الذهبية وروسيا الفضية وكوريا الجنوبية البرونزية، ومثل المنتخب كل من خالد الماجد وسلطان العصيمي وعبدالله الحربي. وتستمر البطولة حتى الـ15 من الشهر الجاري وتكتسب اهمية كبيرة كونها مؤهلة الى اولمبياد طوكيو. بدوره، هنأ رئيس نادي الرماية المهندس دعيج العتيبي سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد والشعب الكويتي بالانجازات الرياضية الهامة التي حققتها الرماية الكويتية ببطولة العالم. وأشار العتيبي الى ان اهتمام سمو الامير برياضة الرماية احد أهم عوامل تطورها، مؤكدا ان الرماية الكويتية تمتلك أفضل الميادين الاولمبية العالمية وكذلك أفضل المدربين العالميين.
من جانبه، اشاد طلال الرشيدي بالانجاز الكبير الذي حققه منتخب الرماية في التراب وحصده الميدالية الذهبية في ظل منافسة قوية وشرسة من منتخبات ايطاليا والولايات المتحدة الاميركية.
وقال: كما وعدنا الشعب الكويتي بالحصول على المراكز المتقدمة في بطولة العالم المقامة بكوريا الجنوبية، فقد اوفينا بالوعد وان شاء الله هناك المزيد من الانجازات في المستقبل تسجل باسم دولتنا الحبيبة الكويت.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة − اثنان =