ذهبية وبرونزيتان للكراتيه في “الآسيوية”

0

حقق لاعبو ازرق الكراتيه، ثلاث ميداليات في بطولة آسيا الـ15 للرجال التي اختتمت أخيرا بالمملكة الأردنية الهاشمية،حيث أحرز لاعب نادي الشباب عبدالله شعبان ذهبية قتال فردي في وزن تحت 60 كجم، بينما أحرز سلمان الموسوي لاعب اليرموك برونزية منافسات كاتا فردي، فيما حقق لاعبو اليرموك سلمان الموسوي ومحمد الموسوي ولاعب السالمية محمد بدر برونزية فرق الكاتا.
وجاءت مشاركة اللاعبين في البطولة الآسيوية بصفتهم الشخصية وتحت علم الاتحاد الآسيوي للكراتيه، في ظل الإيقاف الدولي على الرياضة الكويتية من قبل اللجنة الاولمبية الدولية.
من جانبه، أبدى عبدالله شعبان أسفه لعدم رفع علم الكويت في البطولة وعزف النشيد الوطني، وقال: “حلمت طوال عمري ان أحقق بطولة آسيوية وان أقف وارى علم الكويت مرتفعاً فوق الجميع وان يعزف النشيد الوطني إلا ان هذا الأمر لم يحدث بسبب الإيقاف الرياضي على الرياضة الكويتية، متمنيا ان يتم رفع الإيقاف بأقرب فرصة. يذكر، ان أزرق الكراتيه بجميع الفئات حقق في السابق وقبل الإيقاف العديد من البطولات والانجازات التي سطرت باسم الكويت وكان احد الاتحادات التي رفعت علم الكويت بجميع المحافل الدولية والقارية، إلا ان الإيقاف الدولي على الكويت حال دون مشاركة المنتخب في بعض البطولات وشارك بعض اللاعبين بصفتهم الشخصية في بطولات أخرى.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

15 − إحدى عشر =