“رؤية ” و” دورك ” في أكاديمية المبدعين طرحا مشروعاً لأبناء الشهداء

0 111

طرح فريقا رؤية ودورك في اكاديمية 2 المبدعين التابعة لمكتب الشهيد رؤاهما لأبناء الشهداء وأوضحت رئيسة فريق دورك ضحى الرميضين: “أن الفريق انجز خطوات حملته الاعلامية لتحفيز شباب المجتمع على العمل على رفعة الوطن و الانجاز لتقدم المجتمع و تطوره ،كما فعل الاجداد و الاباء بدورهم فحان الان دورنا”.
وقالت: “ان الفريق يضم متطوعين من أبناء الشهداء جمعتهم اكاديمية المبدعين، وقررنا ان ننجز مشروعا توعويا وطنيا مستمرا لغرس الروح الوطنية و تأصيل التلاحم و الروابط بين افراد الشعب محققين رؤية 2035 كويت جديدة، والتي تهدف إلى تحقيق جودة حياة عالية للمواطنين من خلال الاهتمام بالتنمية البشرية وغيرها”.
مـن جهتـه، قـال رئيـس فـريــق رؤية في ذات الاكاديمية فيصل الرميضـيــن: “يرتـكــز دور الفريق في اقامة الدورات المهـمـة لأبنــاء الشهداء بهدف تطوير مهاراتهم وتنويع قدراتهم الكامنة فيهم”، إلى جانب تكريس المسؤولية والتفاني في العمل و الكفاءة في القيام بجميع المهام الموكلة إلينا، والاخلاص والالتزام بتنفيذ الوعود والسعي الى التمييز واحترام الآخرين.
وأضــاف: “يعــد الفريـق مـن خــلال شعاره “رؤية” دراسة للمشاريع وتحديد تكلفتها والوقت اللازم لتنـفيذيها ووجود نظام اداري متماسك وقوي لتنفيـذها إلى جانـب وجود خطط بديلة في حين واجهتنا مصاعب وهي التعاون بين أعضاء الفريق الواحد”.
من جهتها، أكدت مديرة إدارة الرعاية الأسرية في مكتب الشهيد أشواق العرادة: “أن الرعاية الأميرية السامية لأبناء الشهداء عبر المكتب جعلت منهم مبدعين ومحفزين لغيرهم من أبناء المجتمع، حيث شارفنا على ختام فعاليات الأكاديمية من خلال برامجها التوعوية التي تخدم أبناء الشهداء لتنمية مواهبهم ومهاراتهم، لافته إلى أننا ركزنا على ثلاث قيم وهي الانتاج والتأثير والابداع”.

You might also like