الملكي يرحب بانتقال بنزيمة لارسنال

رئيس الليغا: الريال يخطط لتدمير الدوري الملكي يرحب بانتقال بنزيمة لارسنال

فتح رئيس الليغا خافيير تيباس النار على نادي ريال مدريد, وصيف ترتيب الدوري الاسباني بكرة القدم, متهما اياه بمحاولة تقسيم فرق الدوري وتدمير المسابقة قبل بدايتها.
وفي تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا) الاسبانية في عددها الالكتروني الصادر امس, أكد تيباس: “ريال مدريد يرغب بتقسيم الدوري, لكنه لا يملك اي نفوذ لفعل ذلك”, واضاف: “تدمير البطولة!! لا يمكننا الخضوع امام ريال مدريد ولا يستطيعون فعل ذلك”.
واجتمع احد اعضاء مجلس ادارة النادي الملكي لوبيز فاري مع مسؤولي أندية الدرجة الثانية, مؤكدا لهم بأنهم يستطيعون المُطالبة بتوزيع أكثر تكافؤًا مع أندية الدرجة الأولى, حيث أشار إلى أن الحصول على 32 صوتا من مجموع 42 ناديا يعد أمرا يسهل تحقيقه, لتغيير البنود التي تنص على البيع المُجمع لحقوق النقل التلفزيوني.
وحسب ادعاءات تيباس فإن النادي الملكي غير سعيد بنفوذ الملكية, لأنها لا تتماشى مع مصالحه الامر الذي سيخفض من ايراداته بشكل كبير, مشيرا بأن الميرينغي ستقوم بكل شيء من أجل تفعيل القانون الجديد في سبتمبر المقبل.
في المقابل تستعد إدارة ريال مدريد, وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم, لقبول العرض الجديد الذي تقدم به ارسنال الإنجليزي, لضم المهاجم الفرنسي الدولي كريم بنزيمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية, بحسب صحيفة “ميترو” الانكليزية.
وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد بصدد الموافقة على العرض الجديد للجانرز الذي اضطر لزيادة المبلغ لإرضاء اللاعب والنادي, حيث يسعى أرسين فينجر المدير الفني للتعاقد معه لتدعيم الخط الأمامي الموسم المقبل.
ورفع أرسنال عرضه إلى 55 مليون يورو لضم المهاجم, الذي أثار جدلا خلال الساعات الماضية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”, حيث نشر صورة في طائرة, قبل أن ينشر أخرى مرتديا قميص فريقه وقائلاً: “هلا مدريد”.
وحاول المدير الفرنسي لأرسنال كثيرا خلال الفترة الماضية التوصل لاتفاق مع النادي الملكي لضم بنزيمة, لكن ريال مدريد رفض إعطاء إية إشارات إيجابية.