رئيس الوزراء استقبل سفير البحرين وبو ربيع سموه يرعى تخريج متدربي المعهد الديبلوماسي الخميس

0 7

استقبل سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك في قصر بيان أمس سفير مملكة البحرين لدى الكويت الشيخ خليفة بن حمد آل خليفة وذلك بمناسبة انتهاء مهام عمله. وحضر المقابلة رئيس ديوان رئيس مجلس الوزراء الشيخة اعتماد الخالد.
كما استقبل المبارك بحضور وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري النقيب محمد إبراهيم بو ربيع وذلك بمناسبة تسجيله لإنجاز عالمي في رياضة الدراجات المائية ودخوله موسوعة غينيس للأرقام القياسية بحصوله على 21 ميدالية ذهبية عالمية خلال 11 سنة متتالية من مشاركته تحت مظلة الاتحاد الدولي للدراجات المائية. من جهة ثانية، يشمل سمو الشيخ جابر المبارك برعايته وحضوره احتفال معهد سعود الناصر الديبلوماسي الخميس المقبل بتخريج الدفعة السادسة من متدربي المعهد.
وقال المعهد الديبلوماسي في بيان صحافي أمس ان البرنامج التدريبي كان على مدى عام كامل لهذه الدفعة من الديبلوماسيين وتضمن 18 دورة متخصصة غطت شتى جوانب العمل الديبلوماسي.
واشار الى مشاركة الدفعة في جميع المحاضرات العامة والندوات التي أقيمت في مقر المعهد بالاضافة الى أن البرنامج التدريبي الديبلوماسي تضمن العديد من الزيارات الميدانية للمؤسسات والمنشآت الرئيسية والحيوية في البلاد. وأوضح البيان انه سيتم توزيع هذه الدفعة من الديبلوماسيين على مختلف إدارات وزارة الخارجية وبعد امضائهم عامين في ديوان عام الوزارة ممكن ان يتم نقلهم الى البعثات والقنصليات خارج البلاد. ونوه انه من المتوقع أن يقوم الخريجون الجدد بأداء القسم الديبلوماسي أمام نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية في مقر وزارة الخارجية قريبا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.