رئيس زنجبار: دور كبير للكويت في العمل الإنساني والإغاثي حاز إعجاب دول العالم أشاد خلال لقائه بدعم "الهلال الأحمر" لافتتاح بنك للدم

0 2

اشاد رئيس زنجبار الدكتور علي محمد شين أمس بالدور الانساني الكبير الذي تؤديه الكويت ممثلة في جمعية الهلال الاحمر في تقديم المساعدات الانسانية والاغاثية الى زنجبار وآخرها دعم بنك الدم في مستشفى “منازي مموجا” بأجهزة ومعدات طبية حديثة.
جاء ذلك خلال لقائه نائب رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الكويتي انور الحساوي والوفد المرافق له بحضور سفير الكويت لدى تنزانيا جاسم الناجم عقب افتتاح بنك الدم.
وأعرب رئيس زنجبار وفق بيان صادر عن سفارة الكويت لدى تنزانيا عن تقديره لما تؤديه الكويت من دور انساني واغاثي لافت حاز اعجاب العالم أجمع متقدما بالشكر الى جمعية الهلال الاحمر الكويتي على دعم اكبر مستشفى في زنجبار.
من جهته قال السفير الناجم ان النائب الثاني لرئيس زنجبار سيف علي عيدي اعرب خلال حضوره افتتاح بنك الدم عن بالغ شكره للجهود الكويتية في دعم زنجبار لاسيما في الجانب الطبي.
وكان وفد جمعية الهلال الاحمر الكويتي زار دار رعاية المسنين في بلدية “مجيني” ودار الروضة لرعاية الايتام في مدينة “انقوجا” برفقة وزيرة العمل موديليني كاستيكو وجرى توزيع المساعدات والمواد الاغاثية.
من جانبه اكد نائب رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الكويتي في تصريح له حرص الكويت على دعم العمل الانساني والاغاثي في مختلف انحاء العالم تماشيا مع النهج الثابت لسياستها الخارجية لتقديم المساعدات الانسانية لكل الدول المحتاجة.
وقال الحساوي ان الجمعية ستؤدي دورها الانساني لتلبية جميع احتياجات ومتطلبات سكان زنجبار مؤكدا ان الجمعية خطت في الفترة الاخيرة خطوات كبيرة لدعم الشعوب المنكوبة والمتضررة جراء الكوارث والازمات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.