رئيس مجلس الأمة استقبل وفد الناشرين العرب وعزّى نظراءه في ثلاث دول

0 126

استقبل رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم في مكتبه أمس، وفد اتحاد الناشرين العرب الذي يزور البلاد تزامنا مع بدء فعاليات معرض الكويت الدولي للكتاب.
وضم الوفد رئيس الاتحاد محمد رشاد والأمين العام للاتحاد بشار شبارو وممثل الكويت في الاتحاد سعود المنصور إضافة إلى أعضاء الاتحاد الذين يمثلون الاتحادات الوطنية للنشر في الدول العربية.
من جهة أخرى بعث الغانم برقيتين إلى رئيس مجلس الشيوخ الأمريكي مايك بنس ورئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي أعرب فيهما عن خالص العزاء وصادق المواساة بضحايا حوادث إطلاق النار التي وقعت في ولايات امريكية عدة، وأكد التضامن التام مع اسر الضحايا متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.
كما بعث الغانم برقيتين إلى رئيسة مجلس الشيوخ الإيطالي ماريا ألبيرتي كاسيلاتي ورئيس مجلس النواب الايطالي روبيرتو فيكو عبر فيهما عن خالص العزاء وصادق المواساة بضحايا ارتفاع منسوب المياه في فينيسيا والذي اسفر عن سقوط عدد من الضحايا والجرحى.
وبعث الغانم ببرقيتين إلى رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني محمد صادق سنجراني وإلى رئيس البرلمان الباكستاني أسد قصير عبر فيهما عن خالص العزاء وصادق المواساة بضحايا الأمطار الغزيرة التي اجتاحت مناطق عدة جنوب باكستان وأسفرت عن سقوط عدد من الضحايا والجرحى راجيا من الله جلت قدرته أن يرحم الضحايا وأن يعجل في شفاء المصابين.

You might also like