رئيس نابولي: الحكام يخشون ملاك يوفنتوس

0

وجه أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي الإيطالي نقدا لاذعا للتحكيم في إيطاليا، وذلك بعد أن أصبح فريقه قريبا من خسارة سباق التتويج بلقب الدوري المحلي، هذا الموسم لصالح حامل اللقب، يوفنتوس.
وقال دي لورينتيس، في مقابلة مطولة مع صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت”: “بالتأكيد هناك مشكلة مع الحكام، وشعور من جانبهم بالخضوع أمام يوفنتوس، لأن النادي مملوك لأقوى عائلة في إيطاليا، أعتقد أنه لم يتغير أي شيء منذ فضيحة “كالتشيو بولي”.
وأضاف: “هل تتوقعون من الحكام أن يدخلوا في صدام مع ملاك اليوفي ومع السلطة؟ أعتقد أنهم قبل أن يقوموا بذلك، سيفكرون 20 ألف مرة”.
ويرفع نابولي شعار الفوز في مواجهة ضيفه تورينو بالجولة الـ 35 بالدوري الايطالي اليوم لتأجيل حسم يوفنتوس باللقب رسميا، خصوصا أن الاخير التقى في وقت لاحق امس مع بولونيا في افتتاح المرحلة وهو يتقدم على مطارده المباشر باربع نقاط قبل مرحلتين على الختام.
وكانت المرحلة الـ 35 صعبة على الفريقين، لكن يوفنتوس خرج فائزا في اللحظة الاخيرة على مضيفه انتر ميلان 3-2، فيما سقط نابولي سقوطا كبيرا على ارض فيورنتينا صفر-3.
لكن فريق ماوريتسيو ساري يملك وسائل تحقيق الفوز على القطب الثاني في مدينة تورينو واطالة الاثارة اسبوعا آخر حتى المرحلة الـ 37 قبل الاخيرة.
ويحل روما ضيفا على كالياري السادس عشر اليوم، ويبدو مصمما على تكريس نفسه لاعبا اساسيا ودائما في دوري الابطال.
لكن روما ليس وحيدا في هذه الحلبة بوجود جاره لاتسيو الرابع والذي يملك نفس الرصيد (70 نقطة)، وهما المرشحان الاوفر حظا لحجز المقعدين الاخريين بعد ان وسعا الى اربع نقاط الفارق مع انتر ميلان.
ويخوض لاتسيو مباراة صعبة مع ضيفه اتالانتا السادس (58 نقطة) الباحث عن مقعد في الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ)، فيما يحل انتر ميلان ضيفا على اودينيزي الرابع عشر.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

12 + 6 =