رئيس وزراء البحرين: دور محوري للكويت في محيطها الخليجي والعربي بقيادة الأمير أعرب عن الاعتزاز بالمستوى المتطور للتعاون الثنائي

0 10

المنامة – كونا: أكد رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان عمق العلاقات التي تربط بين البحرين والكويت وما تشهده من تطور ونماء على الأصعدة كافة.
وذكرت وكالة الأنباء البحرينية “بنا” في بيان صحافي أن الأمير خليفة بن سلمان أشاد بالنمو والنهضة في الكويت وما تقوم به من دور محوري في محيطها الخليجي والعربي تحت قيادة سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد.
واضافت الوكالة أن رئيس وزراء البحرين أعرب خلال استقباله الشيخ فهد جابر الأحمد بمناسبة زيارته للبلاد عن الاعتزاز بالمستوى المتطور الذي وصل اليه التعاون الثنائي بين البلدين والذي يعبر عن خصوصية العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط بينهما.
من جانبه عبر الشيخ فهد الجابر عن اعتزاز بلاده بما يبديه رئيس الوزراء البحريني من اهتمام كبير بتعزيز العلاقات الوطيدة التي تربط بين البحرين والكويت وتطوير آفاق التعاون والتنسيق بين البلدين في مختلف المجالات.
وأكد أن الكويت قيادة وشعباً تترقب دوما بشغف زيارات رئيس الوزراء لبلده الثاني الكويت لما لسموه من مكانة كبيرة لدى قيادة وشعب الكويت.
حضر اللقاء عميد السلك الديبلوماسي سفير الكويت لدى البحرين الشيخ عزام الصباح.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.