رابح يقود المران الأول لـ”يد” كاظمة

0

كتب – خالد العنزي:

قاد الجزائري رابح غربي مدرب الفريق الاول لكرة اليد بنادي كاظمة، التدريب الاول للفريق ضمن مرحلة الاعداد المحلية اول من امس، وذلك بحضور عمر الملا عضو مجلس ادارة النادي ورئيس جهاز اللعبة، ومساعد مفرح معاون المدرب واسامة رشدي مدرب الحراس الى جانب 12 لاعبا.
من جانبه، اوضح غربي، ان حضور المران الاول كان بنسبة 50% حيث غاب بقية اللاعبين لتواجدهم خارج البلاد خلال فترة الاجازة الصيفية وبموافقة الجهاز الفني والاداري.
وقال: “الموسم الجديد موسم صعب للجميع، وسنعمل على تخفيف الضغوطات على اللاعبين وتلافي سلبيات الموسم الماضي للننافس بكل قوة على القاب الموسم المقبل في ظل دعم مجلس ادارة النادي وجهاز اللعبة وتدعيمه صفوف الفريق بلاعبي الخبرة”.
بدوره، بين معاون المدرب مساعد مفرح ان مرحلة الاعداد الاولية ترتكز على رفع عدلات اللياقة البدنية خاصة بعد توقف دام ما يقارب الثلاثة اشهر وهي فترة طويلة زاد من خلالها وزن بعض اللاعبين لذا سنعمل على رفع مستوى اللياقة.
وأكمل: تقدمنا بطلب معسكر خارجي ونأمل ان تتم الموافقه عليه حتى نركز خلال المعسكر على الجانب التكتيكي قبل خوض منافسات دوري الدمج. من ناحية اخرى، قام جهاز كرة اليد بنادي برقان، بتعيين خالد الفرج مديرا لقطاع الناشئين بخطوة من الجهاز لتطوير فرق المراحل السنية قبل بداية الموسم الجديد، والفرج لاعب سابق بمنتخبنا الوطني ونادي الفحيحيل كما عمل اداريا بالفحيحيل وله خبرة طويلة بهذا المجال.
وفي اطار استعدادات منتخباتنا الوطنية خلال معسكراتها الخارجية، باشر منتخب الناشئين تدريباته فور وصوله لمعسكره في هنغاريا اول من امس بقيادة المدرب محمد مبارك ومساعداه نايف الرندي ومساعد الرندي، أما منتخب الاشبال والذي يعسكر حاليا في تركيا فقد خسر وديته الثانية امام منتخب شباب تركيا بنتيجة 22-17 بعد ان انهى الازرق الشوط الاول متقدما على الخصم 11-7 .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

عشرين + 19 =