رابطة التدريب بكليات “التطبيقي” احتفلت بالأعياد الوطنية في المخيم الربيعي بحضور المضف والمعجل وقيادات الهيئة

0 207

نظمت اللجنة الاجتماعية لرابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية احتفالا بمناسبة الأعياد الوطنية بالمخيم الربيعي في منطقة الجليعة برعاية وحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي المضف والرئيس الفخري لرابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية العم فهد المعجل ونائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة د. جاسم الاستاد، ونائب المدير العام لشؤون قطاع التدريب م. طارق العميري، وعميد كلية العلوم الصحية د.عبدالحكيم الصغير وأسرته، ومدير إدارة الشؤون الإدارية د. حسن الفجام، وعدد من قيادات الهيئة وجمع من أعضاء هيئتي التدريب والتدريس ومنتسبي الهيئة وأسرهم.
بداية أشاد د. المضف بالرئيس الفخري لرابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية العم فهد المعجل، والجهود التي تبذلها الرابطة تجاه زملائها، مؤكدا أن المدربين بالكليات شريك أساسي بالعملية التعليمية وأن الإدارة العليا للهيئة تولي هذا القطاع اهتماما كبيرا.
وتضمنت الاحتفالية قطع قالب الحلوى الذي أعد بمناسبة عودة الرئيس الفخري للرابطة من رحلة علاج بالخارج، ووزعت الهدايا على جميع الحضور بتلك المناسبة السعيدة في أجواء عائلية متميزة.
وألقى رئيس الرابطة المهندس وائل المطوع كلمة رحب فيها بالحضور، معلنا عن منح العضوية الشرفية للدكتور علي المضف تقديرا لجهوده، كما تحمد الله بعودة العم فهد المعجل من رحلة العلاج، ووجه شكرا خاصا للجنة الاجتماعية ولفريق سواعد شبابية التابع للرابطة.
من جانبه قال رئيس اللجنة الاجتماعية للرابطة حسين القلاف: “إن الرابطة حرصت على توجيه الدعوة لمنتسبي الهيئة من أعضاء هيئتي التدريب والتدريس والعاملين بالهيئة وأسرهم لتعزيز مفهوم الانتماء للهيئة كونها أكبر صرح تعليمي في الكويت، بهدف قضاء يوم ترفيهي للمشاركين والاحتفال بالأعياد الوطنية التي تعيشها الكويت خلال شهر فبراير من كل عام.
شهد الحفل فقرات متنوعة الالعاب الترفيهية للأطفال والمسابقات الترفيهية والثقافية المتعلقة بتاريخ الكويت والهيئة.
وتم توزيع الهدايا على الحضور بشكل عام، وعلى الفائزين.

You might also like