رابطة التدريب في “التطبيقي”: تطبيق رؤية الأمير بتخريج الكفاءات

0

دعت رابطة اعضاء هيئة التدريب بمعاهد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الجميع الى استخلاص العبر من خطاب سمو الأمير الشيخ صباح الاحمد بمناسبة العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك، مشددة على ضرورة الالتفاف حول القيادة السياسية والعمل بتوجيهاتها.
وتقدمت رابطة اعضاء هيئة التدريب بعظيم الامتنان والتقدير لمقام سمو الشيخ صباح الاحمد على الخطاب السامي، معلنة السمع والطاعة لسموه والتأييد التام لكل ما جاء في كلمته.
ودعا رئيس الرابطة د.محمد علي البريوج الجميع الى “العودة لوحدة الصف ونبذ النعرات الطائفية والقبلية والتأكيد على تضافر الجهود لبناء كويت المستقبل وتحقيق رؤية سموه 2035″، قائلا: “نؤكد في هذه الايام المباركة والفضيلة على جميع شرائح المجتمع الكويتي ضرورة الالتفاف حول القيادة السياسية والتمعن بكلمة سموه ومالها من معاني كبيرة”.
اضاف البريوج انه “يجب ادراك اهمية الوضع الاقليمي والسياسي الذي يدور حولنا وعلينا ان نستخلص منه العبر لضمان امن وطننا، كما نؤكد على كلمة صاحب السمو بأن الشباب هم الركيزة الاساسية لهذا الوطن وهم الثروة الحقيقة، ونؤيد انه يجب على الشباب ان يستغلوا الفرص التي تقدمها الدولة لهم لإظهار قدراتهم وذلك من خلال ما يقدمه الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة للعمل على الدعم الاقتصادي الوطني للدولة”.
واوضح “اننا في هيئة التعليم التطبيقي والتدريب نعمل على رؤية سمو الأمير 2035 بإعداد كوادر فنية ومهنية وحرفية من خيرة الشباب الكويتي لتزويد سوق العمل الحكومي والخاص”، معبرا عن اسمى ايات الشكر والعرفان لسموه على دعمه اللا محدود للشباب والتركيز عليهم لانهم عماد المستقبل للدول المتقدمة والمتحضرة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

18 − 14 =