رابطة تدريب التطبيقي بحثت قضية التظلمات وتخفيض معدل الماجستير مع مدير الهيئة العلوان وصف اللقاء بأنه مثمر لحل القضايا العالقة

0

بحث وفد من رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب مع المدير العام للهيئة د.علي المضف القضايا العالقة وعلى رأسها قضية تظلمات أعضاء هيئة التدريب بالكليات.
أعلن ذلك أمين سر الرابطة أحمد العلوان الذي وصف اللقاء بأنه مثمر ويُبشر بالخير لحل كافة القضايا العالقة ورفع الظلم الذي تعرض له مدربو الكليات خلال السنوات الماضية، مشيدا باستجابة د.المضف لمطالب الرابطة .
وأضاف العلوان أن وفد الرابطة ناقش مع د.المضف العديد من القضايا جاء على رأسها تعديل لائحة الترقيات 2014 لتشمل اعضاء هيئة التدريب بكليات ومعاهد الهيئة، وترقيات اعضاء هيئة التدريب بالكليات من حملة الدبلوم، والتزام الهيئة بلائحة الفصل الصيفي وقرارات مجلس الادارة الموقر بتوزيع ميزانية الصيفي بشكل عادل على الجميع، وتعديل نصاب اعضاء هيئة التدريب بمكتب التربية العملية، وتخفيض معدل بعثات الماجستير لأعضاء هيئة التدريب بكليات الهيئة.
وذكر أن اللقاء شمل مناقشة قضية حرمان مدربات قسم تكنولوجيا المختبرات بشعبة الكيمياء في كلية الدراسات التكنولوجية وعدم حصولهن على جدول دراسي، وبعثات الدكتوراه، وإجازة تأدية امتحان للمستمرين بالدراسة من أعضاء هيئة التدريب بالكليات، إضافة لتأكيد الرابطة على رفض لائحة الترقيات المقترحة من قطاع التعليم التطبيقي والبحوث، ورفض مقترح تخفيض متطلبات تخرج الطلبة بكلية الدراسات التكنولوجية “الخطة المطورة”.
وأوضح العلوان أن الرابطة لديها ارتياح كبير تجاه ما تبديه إدارة الهيئة من تعاون بناء، مؤكدا أن هذا التعاون سوف يصب بلا شك في صالح المؤسسة التعليمية والارتقاء بها، وكذلك سيثمر حل كافة القضايا العالقة ورفع الظلم الذي طال أعضاء هيئة التدريب خلال المرحلة السابقة، وأن الرابطة تتمنى استمرار الإدارة الحالية في نهجها الرامي لتطبيق اللوائح والنظم على الجميع لتحقيق العدل والمساواة بين كافة منتسبي الهيئة.
يذكر ان الوفد ضم كلا من رئيس الرابطة وائل المطوع، وأمين الصندوق شعيفان الرشيدي، وأمين السر أحمد علوان، والأمين المساعد للسر ورئيس لجنة التظلمات حسين القلاف.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

14 + ثلاثة عشر =