راتب: افتتاح عيادة جديدة للأسنان في مستشفى سدرة سبتمبر المقبل حصلت على تراخيص مبنى العيادات الخارجية

0

كتبت ـ مروة البحراوي:

كشف الرئيس التنفيذي في مستشفى سدرة ـ الأمومة سابقا ـ الدكتور سعيد راتب عن افتتاح عيادة جديدة للأسنان مطلع سبتمبر المقبل، مؤكدا التوسع في الخدمات الصحية المقدمة بالمستشفى، التي تعدت خدمات النساء والتوليد والأطفال، لتقدم كل الخدمات والتخصصات الطبية، من خلال أطباء على أعلى مستوى من المهنية والكفاءة. جاء ذلك في تصريح له على هامش حفل الإفطار الرمضاني السنوي الذي نظمته ادارة المستشفى لموظفيها قبل يومين، وأعلن خلاله عن حصول المستشفى على التراخيص اللازمة لبناء مبنى العيادات الخارجية وبدء العمل فيه قريبا. وأشار راتب إلى أن مستشفى سدرة بات الآن يضم جميع التخصصات الطبية، من أنف وأذن وحنجرة وعظام وجراحة عامة وجراحة السمنة ومختبر يعمل 24 ساعة، بالإضافة إلى قسم الأشعة والأطفال وحديثي الولادة، والتخدير والرعاية المركزة.
وأوضح أن المستشفى به غرف عمليات مجهزة على أعلى مستوى وجناح ولادة مميز ومجهز وفقا لأحدث التجهيزات الطبية، وأشاد راتب بالعلاقة الستراتيجية التي تجمع السدرة بشركة “سيمنز”، ووكيلها في الكويت شركة السلطان المتحدة الطبية، اذ إن جزءا كبيرا من تطوير المستشفى تم بالتعاون معها، حيث قامت بتوفير أحدث أجهزة الأشعة.
ولفت راتب إلى توسع قسم الأشعة في المستشفى، مبينا أن تشغيل جهازي الأشعة المقطعية والرنين المغناطيسي يمثل علامة فارقة في تجهيز المستشفى وتطوير خدماتها إلى جانب تقديم الرعاية الصحية الثانوية في كل التخصصات. كما أشاد بمميزات جهاز الرنين المغناطيسي الذي يعمل بقوة المجال المغناطيسي العالية، ويوفر شعوراً أكثر بالراحة للمرضى، خاصة الذين يعانون من رهاب الأماكن المغلقة. من جانبه، أكد رئيس قطاع التشغيل في المستشفى أسامة السلطان أهمية المناسبات الاجتماعية في توثيق العلاقات بين الموظفين بعيدا عن أجواء العمل.
وأضاف أن المستشفى مهتم بتزويد كل الأقسام الطبية بأحدث الأجهزة الطبية ووسائل التشخيص الحديثة، وذلك في إطار خطة طموحة لتطوير كل خدمات المستشفى لتصبح مستشفى العائلة الأول في الكويت.
وأشار السلطان إلى أن المستشفى شهد تحديث كل الغرف وإضافة أجنحة وعيادات خارجية جديدة، مشددا على أن البيانات التشغيلية بالمستشفى شهدت تطوراً كبيراً خلال العامين الأخيرين وأصبحت من المستشفيات الرائدة في جراحات السمنة في الكويت.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

عشرين + 15 =