“رادار”يرصد هجوماً متبادلاً بين السدحان والحربي “بدون فلتر»

0

كتب- فالح العنزي:

رد الفنان السعودي عبدالله السدحان بغضب شديد على من إنتقد مشهدا تمثيليا له في مسلسله الرمضاني “بدون فلتر”، الذي يعرض حاليا على شاشة “إس بي سي”، وظهر السدحان بشخصية فنان يرسم لوحة لامرأة ويستمع لأغنية “ياريتني طير أطير حواليك” لفريد الأطرش كحال طقوس غالبية الرسامين في العالم، لكن يبدو بأن الفنان طارق الحربي مقدم برنامج “رادار” على شاشة “روتانا خليجية” استفزه هذا المشهد وانتقده على طريقته الخاصة، معلقا على مقتطفات من المشهد بأن الأغنية كانت تذاع من الراديو وان السدحان قام بتبديل ملابسه ثلاث مرات والأغنية ما تزال تعمل، ما اعتبره السدحان هجوما على المحطة السعودية الجديدة، التي دشنت انطلاقتها مع بداية رمضان وأن البعض نصب نفسه ناقدا وهو لا يفقه ابجديات النقد، طبعا السدحان لم يسم البرنامج أو مقدمه لكن “اللي على راسه بطحة يحسس عليها”.
وكتب السدحان: “ظاهرة تسمى نقد لبعض الأعمال والمقصود القناة “، “حلقة النحات”، جانب الصواب من نصب نفسه ناقدا، نعم الأغنية من الراديو إلى أن تم طرق الباب ثم تحولت إلى مؤثر موسيقي يناسب الحالة كأي عمل، ليخرج من لا يفقه وبدون علم. وأضاف: “نقبل النقد وليس الاستهزاء، الله يصلحك”.
وتساءل السدحان: “ثانيا من أنت؟ نعم من يكون؟ فنان، أراجوز، مونولجست أو ناقدا، من تكون أنت؟ من نصبكم؟ هو لا يتعدى كونه وسيع وجه، وقضب ميكرفون من أجل أن ينبح مقابل مبلغ مالي، لا نختلف بأن النقد مطلوب، أما ” يسفل ” بزملاء و”يشتم” بهم لا أنا ولا المشاهد يقبل!، المطلوب التنبيه، التسفيل عيب!!. بعدين من نصب هذا البوق ليكون ناقدا وهو لا يعرف أبجديات التمثيل والأداء الحسي ليتحول لناقد وأين النقد؟ من ممثل متواضع لبوق لثلة من الحاقدين يتصيدون ما يسمى حركة أو راكور ملابس، “كل ما طق عود حصاة وقال أنا المشاهد ” ، وختم تغريدته: “تكذب المشاهد أرقى وأسمى”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

5 × 4 =