استدعى 6 وجوها جديدة لتجربتي الاردن والكاميرون

رادي: باب الازرق مفتوح للمطوع وندا والبريكي استدعى 6 وجوها جديدة لتجربتي الاردن والكاميرون

رادي وإلى جواره السهلي وعوض والقبندي

كتب – ناصر الفضلي:
أكد الصربي رادي مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم ان الباب لا يزال مقتوحا امام انضمام بدر المطوع ومساعد ندا وعبدالله البريكي الى صفوف الازرق بعد استبعادهم قائمة المنتخب التي اعلن عنها امس استعدادا لمواجهتي الاردن في عمان والكاميرون في البلاد خلال يومي الواحد والعشرين والخامس والعشرين من شهر مارس الجاري.
وقال : عدم استدعاء بدر المطوع ومساعد ندا وعبدالله البريكي يعود لمعرفتنا بامكانياتهم الفنية ومن السهل استدعائهم في اي وقت، في حين ان استبعاد علي مقصيد وطلال الجازع واحمد الظفيري لانهم عائدون من الاصابة منذ فترة قصيرة ومشاركتهم مع فرقهم محدودة جدا في المباريات القليلة الماضية.
وكانت قائمة المدرب الصربي قد شهدت استدعاء ستة لاعبين لاول مرة وهم احمد رحيل وبدر طارق ” العربي” وحمود عايض وعلي عتيق ” النصر” وشاهين الخميس “السالمية” محمد خليل “القادسية” .
واضاف رادي في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر امس بحضور مساعده جمال القبندي وفهد عوض مدير المنتخب وسطام السهلي المنسق الاعلامي للاتحاد : المباريات التجريبية تعتبر فرصة لابراز لاعبين جدد وتقديم مواهب شابة مع اعدادهم بالشكل المناسب لخدمة الازرق في الاستحقاقات المقبلة، مشيرا الى ان قائمة الثلاثة والعشرين لاعبا التي وقع عليها الاختيار تضم لاعبين خبرة واخرين شباب .
وأوضح ان الازرق يحتاج لمزيد من الوقت لاستعادة بريقه بعد توقف مشاركاته الخارجية على مدى سنتين نظرا لعقوبة الايقاف المفروضة على الكرة الكويتية، لافتا الى انه سيسعى لتحقيق نتيجة ايجابية خلال مواجهتي الاردن والكاميرون لان الغرض منهما ليس تجربة اللاعبين او المشاركة بل تحسين مركز المنتخب في التصنيف الشهري الصادر عن الفيفا.
وثمن رادي قرار لجنة التسوية في اتحاد اللعبة باختياره لقيادة المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة، كما ثمن صلاحيات اللجنة له باختيار اعضاء الجهاز الفني واللاعبين الثلاثة والعشرين لتمثيل المنتخب .
من جانبه كشف فهد عوض مدير المنتخب ان الازرق سيبدأ مرحلة الاعداء بتجمع اللاعبين الثلاثة والعشرين بملعب الاتحاد في الثامن عشر من شهر مارس الجاري على ان يغادر في اليوم التالي الى العاصمة الاردنية عمان للقاء منتخبها بعدها بثمان واربعين ساعة، لافتا الى ان العودة ستكون في الثالث والعشرين من نفس الشهر على ان يدخل المنتخب في معسكر داخلي في الثالث والعشرين والرابع والعشرين منه تحضيرا لمواجهة الكاميرون، مبيننا ان الازرق سيجري تدريباته على ستاد عبدالله الخليفة بعد العودة من عمان .
وعبر عوض عن ثقته بالمدرب رادي واختياراته لقائمة الازرق، موضحا انها جاءت عن قناعة من قبل الجهاز الفني وبعد متابعة دقيقة لهم اثناء مشاركاتهم مع فرقهم في الاستحقاقات المحلية.