رادي يبحث عن نهاية سعيدة وكوبر يستبعد مشاركة النني

0 6

كتب- ناصر الفضلي:

أكد الصربي رادي افراموفتش مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم أن مواجهة الأزرق اليوم أمام مصر ستكون الأخيرة له على رأس الجهاز الفني، وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقده أمس: ستكون المباراة الأخيرة لي مع نهاية الموسم الكروي واتطلع الى نهاية سعيدة ، حيث لم يخطرني احد في اتحاد اللعبة حول موضوع استمراري مستقبلا أو البحث عن بديل عني للاستحقاقات المقبلة، كما أنني سأكون في إجازة خاصة بعد انتهاء مباراة اليوم.
واضاف رادي تنتظر المنتخب مواجهة قوية امام المصري بطل افريقيا وهي بلا شك تعد تحدياً كبيراً للأزرق ولاعبيه لاثبات الذات والقدرات وسنحاول ان نبين أننا نملك منتخبا قويا يسير على الطريق الصحيح من اجل العودة الى المنافسات على الاصعدة المختلفة وذلك بعد فترة توقف دامت أكثر من سنتين وهو ما أثر سلبا على الاداء والنتائج ببطولة كأس الخليج وما تبعها من مباريات تجريبية امام الاردن والكاميرون .

الأنصاري: تمنينا مشاركة صلاح
كشف فهد الانصاري لاعب منتخبنا ان غياب المصري محمد صلاح عن منتخب بلاده لا يقلل من امكانيات الفراعنة وقال: كنا نتمنى مشاركة صلاح في المباراة ، خصوصا انه يمثل قيمة فنية ثابته لناديه ليفربول الانكليزي والفراعنة لكن المنتخب المصري لن يتأثر بغياب صلاح لانه يملك لاعبين محترفين قادرين على حفظ توازن الفريق.
من جانبه المح الارجنتيني فيكتور كوبر مدرب مصر الى غياب محمد النني المحترف في الارسنال عن المباراة وقال: يعاني النني من اصابة ونسعى الى تجهيزه لمواجهتي كولومبيا وبلجيكا التجريبيتين، مشيرا الى أن قائمة المنتخب حاليا تضم 29 لاعبا وسيتم تقديم القائمة الرسمية في الرابع من يونيو المقبل وتضم 23 لاعبا.
ولفت كوبر الى مواجهة الازرق اليوم تعتبر البداية القصوى للتحضيرات قبل خوض منافسات المونديال ، لافتا الى انه سيعمل على تطوير الاداء الجماعي الى الافضل مع تجربة امور فنية جديدة قبل الوصول للتشكيلة الاساسية وذلك من خلال المباريات الثلاثة التجريبية امام منتخبنا ثم كولومبيا فبلجيكا.

الحضري: نحتاج الدعم
ذكر عصام الحضري حارس مصر ان منتخب بلاده بلغ مرحلة يحتاج فيها الدعم وقال: نحن سعداء بالتواجد في الكويت بلدنا الثاني ووسط اهلنا ولقد دخلنا في مرحلة نحتاج فيها الدعم من الجميع.
وأردف قائلا : مباراة اليوم مهمة وصعبة للفريقين والازرق منتخب شقيق نحترمه لكننا سنبذل قصارى جهدنا من اجل تقديم مستوى يليق بسمعة الكرة المصرية وللتحضير المناسب للمونديال العالمي .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.