راشد الماجد أحيا حفلاً للعائلات في جدة

0

استقطب الفنان السعودي راشد الماجد، الأضواء والجمهور في حفل أحياه للعائلات بصالة الجوهرة في مدينة جدة السعودية، وسط جمهور مختلط من الجنسين ردد معه أغنياته الشبابية والعاطفية والوطنية.
ونشر الماجد على حسابه بموقع الصور “إنستاغرام” بالتزامن مع حسابات شركة روتانا للصوتيات، مجموعة من الصور لحفله الغنائي، ظهر بها وهو يقف على مسرح مدينة الملك عبدالله بجدة، ويشدو بأعماله الشهيرة وسط سعادة وتجاوب معجبيه.
وأبدت إحدى حاضرات الحفل غضبها من راشد خلال تعليقاتها على الصور، لعدم أداء الماجد أغنية “إجابة سؤالي”، حيث علقت رزان الزهراني قائلة: “زعلت منك، ليه ما غنيت إجابة سؤالي؟”.
بينما أعربت نور الأحمد عن حزنها من راشد هي الأخرى ولكن لنشره صور من الحفل على حسابه، مما ذكرها بعدم قدرتها على حضور الحفل وزاد غضبها فعلقت مازحة: “بروحي ما حضرت الحفلة ومتضايقة، متعمد تزيد ضيقي يعني؟”.
وأعرب الكثيرون عن إعجابهم بالحفل وطلب أهل الدمام والخبر والرياض من الفنان السعودي إحياء حفلاته المقبلة لديهم. وقدمت الحفل الإعلامية مهيرة عبدالعزيز، التي أبدت إعجابها بتقديمها أولى حفلات راشد الماجد في جدة، التي نظمتها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ضمن حفلات العيد.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة × واحد =